أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر يعد حسين الشحات وأفشة بفرصة أمام اليونان

الأربعاء، 21 مارس 2018 12:11 م
كوبر يعد حسين الشحات وأفشة بفرصة أمام اليونان كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم، الثنائى الجديد فى صفوف المنتخب حسين الشحات لاعب العين الإماراتى ومحمد مجدى أفشة نجم إنبى، بمنحهما فرصة مع المنتخب أمام اليونان يوم 27 مارس الجارى، ورفض كوبر الدفع بالشحات أو أفشة أمام البرتغال نظراً لقوة المنافس، وبالتالى سيعتمد كوبر على مجموعة اللاعبين الأساسيين معه طوال الفترة الماضية.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا فى سويسرا فى الفترة من 19 حتى 28 مارس الجارى يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا. وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل. ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتى أمام المنتخب الروسى صاحب الأرض فى الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال فى مدينة فولجوجراد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة