أكرم القصاص - علا الشافعي

طاهر أبو زيد بموتمر دعم الرئيس بشبرا: السيسي رجل المرحلة وكلنا مؤيدين له

الأربعاء، 21 مارس 2018 10:16 م
طاهر أبو زيد بموتمر دعم الرئيس بشبرا: السيسي رجل المرحلة وكلنا مؤيدين له طاهر أبوزيد
كتب محمود العمري - عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طاهر أبوزيد، عضو مجلس النواب، ووزير الرياضة الأسبق، أننا نشارك اليوم فى المؤتمر الشعبى بشبرا لتؤكد أننا مؤيدين ومناصرين للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية،  وداعمين لمسيرة التنمية والإصلاح التى يقودها الرئيس السيسي، والرئيس السيسى هو رجل المرحلة.

 

وأضاف فى كلمته بمؤتمر النائب أحمد زيدان  وعدد من الحملات الشعبية فى شبرا، أننا كنا نعانى فى الفترة الماضية من الازمات والتحديات التى كانت تواجه مصر، فلابد أن ننظر إلى الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى فى فترة 4 سنين، فالرئيس نجح على الفوضى الهدامة للمخربة، والتى كانت تعمل داخل الدولة، وأعاد الاستقرار لمصر.

 

وتابع إن السيسى رجل مخلص ووطنى ومحب لوطنه،  لافتا أن هناك أكاذيب تروج بشكل كبير من أجل تدمير الدولة والعبث بالوطن من خلال ترويج هذه الأكاذيب، لافتا أننا داعمين لما يقوم به الجيش والشرطة فى القضاء على الجماعات الإرهابية فى سيناء.

 

وقال أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا والساحل، إن مؤتمر اليوم هى رسالة للجميع وتأكيد على دعمنا للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، ودعوة اهالى شبرا بالاحتشاد أمام الصناديق للإدلاء بأصواتهم،  ودعم الرئيس السيسي.

 

واضاف عضو مجلس النواب فى كلمته بمؤتمر الشعبى لدعم الرئيس السيسى بشبرا، أننا أمام رجل وطني، دائما ينظر لمصلحة البلاد، ولم ينظر إلى مصالحه الشخصية، ودائما حريص على مصلحة المواطن، وفتح مجالات عديدة للشباب وتوفير فرص عمل،  ومشروعات قومية كبري.

 

وتابع أن هناك استقرار على المستوى الاقتصادى والسياسي، وأن الفترة القادمة هى فترة جنى الثمار، ونراهن على الشعب المصرى كله أن تصل الأصوات إلى 30 مليون صوت،  وأن دايرة الساحل وشبرا ستعطى درسا للجميع للحشد ودعم الرئيس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة