أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة AMC ترفض المشاركة فى صراع الكبار على الإنترنت وتلتزم بالكابلات التقليدية

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:00 ص
شبكة AMC ترفض المشاركة فى صراع الكبار على الإنترنت وتلتزم بالكابلات التقليدية The Walking Dead
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترفض الشبكة الأمريكية AMC المشاركة فى صراع الكبار، حول حصد عدد أكبر من مسلسلات الدراما والأكشن والفانتازى لجذب عدد أكبر من المشاهدين إليها، بعد تزاحم السوق بالعديد من الشبكات مثل HBO   Netlix  التى تجذبهم عن طريق مشاهدتها عبر الانترنت وليس عبر الكابلات التقليدية، وتكتفى الشبكة بعروضها التى أشهرها The Walking Dead، ولم تسع إلى أعداد خريطة جديد لطرح المزيد من المسلسلات.

 

وفى مكالمة هاتفية للمدير التنفيذى للشبكة Sullivan، أكد على عدم نية القناة فى طرح محتوياتها بدون اشتراكات قائلا "لا.. هذا ليس شيئًا نتأمله"، ومع تزايد الشبكات مثل Netflix و Amazon Prime Video و HBO Go ، فسيلجأ المشاهدون الى شبكات الانترنت لمشاهدة المحتوى بشكل أفضل وأسرع والتغاضى عن القنوات ذات الكابلات.

 

شبكة AMB ترفض الخروج من طريقتها التقليدية لمواكبة الطرق الجديدة فى جذب المشاهدين، ولا تعتبر ذلك مصدر قلق لها وتريد الالتزام بطرق الكابلات، وتتقاضى شهرياً 4.99 دولاراً مقابل الدخول المجانى إلى برامجها ومسلسلاتها .

 

وتابع المدير التنفيذى للقناة قائلاً " لا اعتقد ان AMC  ستقدم تجربة مشاهدة عبر الأنترنت مثل الشبكات الأخرى، فهذا شئ لا نتطلع الى القيام به"، وتلعب القناة على عدد المشاهدين الكبير الذى يتابعها بسبب مسلسلها الشهير The Walking Dead.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة