أكرم القصاص - علا الشافعي

حوار "شعب ورئيس" فى عيون ممثلى المصريين.. سليمان وهدان: اتسم بالصراحة المطلقة من مواطن يحب بلده.. فرج عامر: صادق ومخلص وحاسس بشعبه.. إيهاب الطماوى: عهدنا على كشف الحقائق.. ومحمد أبو حامد: دخل قلوب المواطنين

الأربعاء، 21 مارس 2018 12:31 م
حوار "شعب ورئيس" فى عيون ممثلى المصريين.. سليمان وهدان: اتسم بالصراحة المطلقة من مواطن يحب بلده.. فرج عامر: صادق ومخلص وحاسس بشعبه.. إيهاب الطماوى: عهدنا على كشف الحقائق.. ومحمد أبو حامد: دخل قلوب المواطنين حوار "شعب ورئيس"
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف عدد من نواب البرلمان الحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى حمل عنوان "شعب ورئيس"، بأنه كشف العديد من الحقائق والتحديات التى تعيشها مصر، مؤكدين على أن حديث الرئيس السيسى يؤكد على صدقه وإحساسه بالمواطن المصرى.

وقال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى اتسم بالصدق، مضيفًا: "الرئيس السيسى رجل صادق وتلقائى وعايش مع الشعب وحاسس بالناس وواقعى".

وأوضح " عامر"، لـ"اليوم السابع"، أن حوار الرئيس أمس يعبر عن صدق وإخلاص الرئيس لشعبه وكشف الحقائق أمام المواطنين بلا مجاملة لأحد، لافتًا إلى أن السيسي رجل تحمل المسئولية فى وقت صعب فهو لا يخشى أحدًا غير الله ولذلك ناجح فى مسيرته.

 

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، على أن حوار الرئيس السيسى كشف مدى ملامسته للوقع المصرى والشارع المصرى وإحساسه بالمواطن فهو رجل لا يبحث ألا عن الصالح للبلاد لذلك الناس تحبه لأنه قائد وزعيم عظيم.

 

وأشار "عامر"، إلى أن الرئيس السيسى يعمل بجد منذ اللحظة الأولى التى تولى فيها البلاد، فهو لم يلجئ للمسكنات لحل المشكلات التى عانت منها مصر لسنوات.

فى ذات السياق، قال النائب إيهاب الطماوى، أمين لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن حوار الرئيس اتسم بالشفافية والمكاشفة والصراحة المعتادة، مضيفا أن الرئيس أوضح الحقائق والتحديات وحدد المسئولية، مؤكدًا على أن الشعب المصرى العظيم أساس النجاحات والإنجازات التى تحققت وأن العمود وحجر الزاوية الذى حمى الدولة المصرية كان تلاحم الشعب مع أبطال قواته المسلحة الباسلة وأبطال الشرطة المصرية.

 وأضاف "الطماوى"، أن المكاشفة والعمل والعزيمة منهج من سمات الرئيس السيسى، مشيرًا إلى أن الانتصار فى معركة التنمية جاء بسبب الأمن والاستقرار بعزيمة وتضحيات المصريين، لافتًا إلى أنه بعد حوار الرئيس الشعب المصرى سيرسل للعالم أجمع رسالة دعم واضحة للدولة المصرية تؤكد عزم وإرادة الشعب على مواصلة معركة مصر ضد قوى الشر والإرهاب من ناحية ومن ناحية أخرى مواصلة معركة التنمية الاقتصادية وذلك من خلال التصويت بعشرات الملايين لمصر والرئيس.

من جانبه، وصف النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن الرئيس كان بيخاطب الشعب بصفته مواطن مصرى، موضحا أن هذا الحوار كان له أهمية خاصة لأنه أوضح العديد من الحقائق أمام الشعب المصرى.

 

وأضاف " وهدان" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حوار الرئيس السيسى اتسم بالصراحة المطلقة التى عودنا عليها، مشيرًا إلى أن حديث الرئيس أعطى أملا كبيرا فى مستقبل مصر، لافتًا إلى أن الرئيس السيسى يؤكد فى كل حديثه له على مكانه المرأة المصرية.

 

وأشار وكيل مجلس النواب، أن حوار الرئيس السيسى رسم مستقبل مصر وكشف مدى التحديات التى تجاوزتها البلاد.

 

فى ذات السياق، قال النائب محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن حوار الرئيس السيسى جاء فى توقيت مناسب للغاية للإجابة عن تساؤلات عديدة تشغل الرأى العام وبشكل عام مفيد أن يكون هناك مصارحة مع المواطنين طول الوقت فى ظل اطلاق العديد من الشائعات من قوى الشر .

وأضاف أبو حامد: "حوار الرئيس اتسم بالشفافية والصراحة والصدق الذى عهدناه من الرئيس السيسى فهو إنسان صادق، تحدث ببساطة وصراحة مع المواطنين، موضحًا التحديات التى تعيشها الدولة المصرية.

 

ولفت عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إلى أن حوار الرئيس السيسى دخل لقلوب المصريين بسبب الصراحة والمكاشفة التى عهدناها للرئيس السيسى، مضيفا أن الرئيس السيسى يتعامل بواقعية مع كل التحديات التى تعيشها مصر.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى حوارا حمل عنوان "شعب ورئيس"، مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت، والذى يتزامن مع الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و27 و28 من مارس الجارى.

 

وأدلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالعديد من التصريحات المهمة للشعب المصرى فى حواره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ملاحظة واحدة فقط ... من فضلكم ..

الريس مستلمش مصر ( زي سويسرا والسويد والدانمارك )!!!كان لازم اللقاء يبدأ بدقيقة من الصور البشعة للدمار والخراب والحرائق وقطع الارزاق وقفل الطرق وتدمير السياحة وضياع الاحتياطي النقدي .. بعدين نقول ( اتفضل ياريس صلح البلد ) وبعد كده يبدأ الحوار .. هذه الحقيقة يجب ان تكون هي الاستهلال لأي كلام عن الفترة السابقة للرئيس

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل رجب

شئ مشرف جدأ

حقيقي شئ مشرف و عبقري و يارب نلاقي المزيد من الشفافية و المصارحة في  برامج الاعلام المصري بشكل يليق بمكانة مصر الاقليمية و العالمية . التحية و التقدير لسيادة الرئيس السيسي و الشكر المستحق للمحاورة المحترمة /ساندرا نشأت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة