أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. منتخب أوروجواى يبدأ الاستعداد لكأس الصين الودية

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:13 م
مجموعة مصر.. منتخب أوروجواى يبدأ الاستعداد لكأس الصين الودية منتخب اوروجواى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ معسكر منتخب أوروجواى فى مدينة "نانيج" الصينية استعدادا لخوض دورة "كأس الصين" الودية الدولية مع منتخبات الصين، ويلز، والتشيك ضمن فترة الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" استعدادا لكأس العالم.

 

 - معسكر منتخب أوروجواى قبل كأس العالم
 

وانضم الفوج الأول من منتخب أوروجواى للمعسكر على رأسهم إدينسون كافانى، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بينما سيلحق بهم اليوم لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى.

البطولة ستقام بنظام المربع الذهبى وتضم إلى جوار منتخب أوروجواى منتخبات كلها لم تتأهل للمونديال، وهم منتخب الصين منظم البطولة، وكذلك منتخبى ويلز والتشيك، وستقام فى الفترة من 22 حتى 26 مارس.

المباراة الأولى لأوروجواى فى البطولة ستكون أمام التشيك يوم الجمعة 23 مارس، وذلك بعد يوم واحد من مباراة الافتتاح التى ستقام بين الصين وويلز، على أن تقام مباراتى تحديد المركز الثالث والنهائى يوم الاثنين 26 مارس.

وأوقعت قرعة المونديال منتخب أوروجواى فى المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا الوطنى، ومنتخبى روسيا مستضيف البطولة والمنتخب السعودى الشقيق، علماً بأن المباراة الأولى للسيليستى ستكون أمام الفراعنة، يوم الجمعة 15 يونيو، بعد يوم واحد من مباراة الافتتاح بين روسيا والأخضر السعودى.

 

منتخب اوروجواى3
منتخب اوروجواى

 

منتخب اوروجواى2
منتخب اوروجواى

 

منتخب اوروجواى1
منتخب اوروجواى

 

منتخب اوروجواى
منتخب اوروجواى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة