أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تشييد ثانى أطول ناطحة سحاب بدبى فى الربع الثالث

الثلاثاء، 20 مارس 2018 06:34 ص
بدء تشييد ثانى أطول ناطحة سحاب بدبى فى الربع الثالث ناطحات سحاب
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتزم عزيزى للتطوير العقارى، بدء الأعمال الإنشائية فى أحد أبرز مشاريعها حتى الآن، وذلك فى الربع الثالث من العام الجارى، المشروع الذى سيمثل عند اكتماله ثانى أطول ناطحات السحاب فى دبى، حسبما ذكرت شبكة العربية.

ويبلغ طول المشروع الجديد، الذى يقع على طريق الشيخ زايد، 570 متراً ويشمل 122 طابقاً. وعند اكتماله، سوف يشكل أحد أبرز التحف المعمارية فى العالم، ويتوقع أن يكون من بين أكبر ناطحات السحاب فى دبى والعالم، بحسب ما نقلته صحيفة "الخليج".

وتبلغ تكلفة البرج الجديد 3 مليارات درهم، وسيضم شققاً سكنية موزعة على 100 طابق، بالإضافة إلى فندق يتألف من 22 طابقاً.

وتتعاون الشركة مع "أتكينز" من أجل الإشراف على تصميم البرج الجديد، وتوظيف خبراتها للخروج بتصميم يتماشى مع مكانة الإمارة.

وقال مرويس عزيزى رئيس مجموعة "عزيزى": "نحن مسرورن بالإعلان عن تطوير أحد أطول الأبراج فى دبى، ما يجسد رؤيتنا التطويرية التى فاقت حدود الابتكار. وسيشكل البرج بعداً جمالياً استثنائياً على امتداد شارع الشيخ زايد - الذى يعد الشارع الرئيسى فى الإمارة، كما أنه سيمثل إضافة حقيقية بين الأبراج والفنادق المتواجدة فى هذا الشارع الذى يمثل أيقونة الإمارة، وسوف ينافس أكثر ناطحات السحاب شهرة فى العالم من حيث الحجم وجودة التصميم. بالإضافة إلى ذلك، سيعزز البرج الجديد مكانة دبى كمركز عالمى للعقارات والرفاهية والسياحة إضافة إلى جاذبيتها كوجهة رائدة لبعض ناطحات السحاب المعروفة على مستوى العالم".

وبالإضافة إلى البرج الجديد، تعمل "عزيزى" للتطوير العقارى حالياً على تطوير أكثر من 200 مشروع فى العام 2018، أبرزها مشروع الواجهة البحرية "عزيزى ريفييرا"، الذى يعد أحد المشاريع العملاقة فى منطقة "ميدان ون"، و"عزيزى فكتوريا"، المشروع المتكامل متعدد الاستخدامات الواقع فى "دستريكت 7" بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة