أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" ينشر صور "الفطيرة المدرسية" المحشوة بالعجوة لطلاب المدارس

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:01 م
"اليوم السابع" ينشر صور "الفطيرة المدرسية" المحشوة بالعجوة لطلاب المدارس توزيع الوجبات المدسية على الطلاب
كتب محمود طه حسين تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صور الوجبة المدرسية " الفطيرة المدرسية" الموردة من قبل المشروع الخدمى للتغذية المدرسية التابع لوزارة الزراعة.

وتتكون قطعة الفطيرة من بلح عجوة، إضافة إلى عجينة مضاف لها بعض الفيتامينات مثل الحديد والكالسيوم، والتى تساعد الطلاب على التركيز خلال اليوم الدراسى، حيث يبلغ حجم الفطيرة 80 جرام مغلفة فى كيس مدون عليه الصلاحية لمدة 3 أيام فقط.

الجدير بالذكر، أن المشروع الخدمى لوزارة الزراعة يغذى طلاب قرابة 13 محافظة من الفطيرة المدرسية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم مصطفى

تحيا مصر بمخلصيها

تحية لمن فكر ونفذ هذا .. تحية لمن فكر فى إضافة التمر إلى هذه الفطيرة لأنه من أفضل أنواع الغذاء التى أنعم الله بها على مصرنا الغالية وحيث أن الأمور ترتبط ببعضها فنأمل تطوير زراعة وجنى وصناعات التمر والمحافظة على مكانتنا كأكبر منتج للتمر فى العالم والإستفادة من التمر بشكل متكامل..ونشد على أيدى القائمين على التوزيع بالإلتزام بالدقة والسرعة والعدالة .. هذه منظومة سنجنى جميعا ثمارها بإذن الله فى أجيالنا الحالية وأجيالنا القادمة .. تحيا مصر بمخلصيها ورجالها ومفكريها .. تحيا مصر بإهتمامنا بصحة وتعليم براعمها وأشبالها ورجال ونساء مستقبلها .. تحيا مصر برزق الله وفيض نعمه ..وتوفيق شعبها لما فيه خيرها وعزتها ورفعتها ونصرها المبين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

طب خليهم "اثنيييين"

اعتقد ان قطعة واحدة قدلا تكفى لإشباع طفل (فى مرحلة النمو) طوال يوم دراسى كامل (مطلوب على الاقل قطعتين) ، والملحوظة الثانية خاصة بوسائل النقل والتداول التى يجب ان تكون "اكثر نظافة"

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

يا صباح الفل على أحلى شباب وفتيات

البنات زي القمر ، نظافة وتسريح شعر وزي موحد والمدرسة نظيفه ، ما شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

هذا ما كتبناه نحن الدكتور غالى تعلقا على الخبر وليس غيرى

تحيا مصر بمخلصيها    ( نسخة من التعليق المرسل منا والمنشور باسم آخر ) تحية لمن فكر ونفذ هذا .. تحية لمن فكر فى إضافة التمر إلى هذه الفطيرة لأنه من أفضل أنواع الغذاء التى أنعم الله بها على مصرنا الغالية وحيث أن الأمور ترتبط ببعضها فنأمل تطوير زراعة وجنى وصناعات التمر والمحافظة على مكانتنا كأكبر منتج للتمر فى العالم والإستفادة من التمر بشكل متكامل..ونشد على أيدى القائمين على التوزيع بالإلتزام بالدقة والسرعة والعدالة .. هذه منظومة سنجنى جميعا ثمارها بإذن الله فى أجيالنا الحالية وأجيالنا القادمة .. تحيا مصر بمخلصيها ورجالها ومفكريها .. تحيا مصر بإهتمامنا بصحة وتعليم براعمها وأشبالها ورجال ونساء مستقبلها .. تحيا مصر برزق الله وفيض نعمه ..وتوفيق شعبها لما فيه خيرها وعزتها ورفعتها ونصرها المبين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

يعيني على الزمن و على الدنيا

راح زمن ماكنا بنلاقي صراصير في البسكويت كانت ايام حلوه والله

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

احذروا الإسطوانة المشروخة .. !!!!!!

اتفاق الأم الإخوانية مع المدرس الإخواني .. الأم تعطي ابنها شاي بلبن على معدة فاضية .. يروح المدرسة .. بعد الحصة التانية .. طبيعي تبدأ بطن الولد ( تبكبك .. وتكركب ) يصرخ المدرس الإخواني في الطفل بعد توزيع الوجبة وحسب الإتفاق .. ( حصل لك إيه يا ولدي .. مالك .. يادي المصيبة .. جالك تسمم ؟؟!! ).. في دقائق .. يتساقط عشرات ثم مئات الأطفال بالإيحاء ( محدش بيفكر في القاعدة العلمية ) بعض الإخوان ستات ورجالة في القرية .. يصوتوا ويلفوا في الشوارع .. روحوا خدوا عيالكم .. الوجبة المدرسية مسمومة .. بسرعة الاخوان يصوروا ويشيروا للخنزيرة .. مش مهم الموضوع يكون ( إشاعة .. كاذب .. غير صحيح ) مش مشكلة .. المنظر المطلوب اتعمل وخلاص !!!!!!! .. عشان كدة .. لازم وكما أكد سمو ولي العهد في المملكة العربية السعودية أنه لابد من ( اقتلاع الإخوان من التعليم لخطورتهم البالغة ) ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المعتز

الفصل بين الأخوان والتعليم واجب وطنى

أنا مع السيد بركة صاحب التعليق القائل "احذروا الأسطوانة المشروخة .. !!!!!!" فهو قد صاغ المكيدة كما تحدث بالفعل ولهذا أن معه فى رأيه "أقتلاع الأخوان من التعليم لخطورتهم البالغة" ومن كل مايتعلق بخدمة المواطن فهم يعسرون الأمور بدلا من تيسيرها ويبثون من خلال وظائفهم السموم فى أذان وعقول المتعاملين معهم وعلى الأخص طبقة الغير مثقفين وغير المتعلمين ولهذا يجب فعلا دحرهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة