اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 20 / 3 / 2018 الاحمر يقترب من مدافع المقاصة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 11:16 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 20 / 3 / 2018  الاحمر يقترب من مدافع المقاصة فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم ،الثلاثاء، الموافق 20 / 3 / 2018 والتى شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على صفقة ضم مدافع المقاصة.. وصبري فى الصورة

يضع مسئولو الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة ضم أحمد سامى مدافع المقاصة لتدعيم دفاعات الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفنى للأهلى على ضم مدافع الفريق الفيومى، بعد دخوله فى مفاضلة مع عبد الله بكرى مدافع سموحة، بعد تعذر ضم الثنائى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب مغالاة أنديتهما المادية، فى الوقت الذى اقتربت فيه الإدارة الحمراء بشدة من إنهاء صفقة رامى صبرى مدافع إنبى.

ويفضل الأهلى التعاقد مع أحمد سامى ليس فقط بسبب امكانياته الفنية والبدنية الجيدة ،ولكن لإجادته اللعب أيضاً فى مركز لاعب الوسط المدافع ،وهو المركز الذى يعانى الفريق الأحمر فيه من نقص العناصر التى تشغله.

حسام البدرى يتحدث عن مشكلة واجهته وأرقام الأهلى المميزة ونصيحة يقدمها

اكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى ، أن الزيادة العددية للاعبي فريقه كانت مشكلة كبيرة في بداية الموسم خاصة عند الوصول إلى التشكيل أو طريقة اللعب المناسبة ، لكن الزيادة العددية هذه ساعدت فى الموافقة علي الإعارات التي تمت للعديد من اللاعبين في فترة الإنتقالات الشتوية ، وكانت هناك معايير في إتخاذ قرار الإعارة تم مراعاتها  بدقة وفقًا لاحتياجات الفريق.

وقال البدرى فى تصرحيات صحفية : "قائمة الـ30 لاعبا التي أقرها اتحاد الكرة ليست في مصلحة الكرة المصرية، وكان الأفضل الاكتفاء بقائمة الـ25 لاعب فقط من اجل المزيد من التركيز ومنح الفرصة للجميع، ففي الأهلي كان لدينا مجموعة كبيرة من الشباب وأحيانا في الموسم الماضي كان  يصل العدد في التدريبات الى 35 لاعبا يشارك في التدريبات، وهذا يضر كثيرا بمصلحة الفريق والكرة المصرية بشكل عام.. هناك تقييم مستمر للفترة الماضية، ومراكز لا تحتاج إلى تدعيم ويوجد بها ثبات، هذا بخلاف اللاعبين الذين حصلوا علي العديد من الفرص ولم يتم إستغلالها وآخرين سوف يحصلوا على الفرصة في المباريات القادمة، وكل هذه الأمور نفكر فيها في المرحلة المقبلة بالإضافة الى التفكير في الصفقات الجديدة، خاصة ان الفريق يحتاج إلي قلب دفاع، بعد إصابة رامي ربيعه ورحيل أحمد حجازى إلي ويست بروميتش.

الأهلى يطالب عبد الله السعيد بعدم رد الـ40 مليون للزمالك.. اعرف السبب

طلب عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الرياضى بالأهلى ، من عبد الله السعيد مهاجم الفريق الأحمر بعدم رد مبلغ الـ40 مليون جنيه الذى حصل عليه من الزمالك، حتى يتقدم الأبيض بشكوى رسمية ضده.

وعلل زيزو طلبه من أجل التفاوض على إنهاء الأمر بشكل ودى مع إدارة الزمالك ، بحيث يتم استرداد العقود وإيصال الأمانة الذى يحمل توقيع اللاعب ، فى مقابل رد عبد الله السعيد للمبلغ الذى حصل عليه عند التوقيع.

البدرى يكشف كواليس إعارة صالح وموقفه من البدلاء بعد حسم الدورى

قال حسام البدري، المدير الفنى للأهلى إنه سوف يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام، للظهور في المباريات المتبقية من عمر الدوري بعد حسم اللقب.

وأضاف البدرى أن الهدف من هذه المشاركة هو تقييم مستوى هؤلاء اللاعبين وحاجة الفريق لجهودهم، مؤكدا أن من ينجح ويثبت أقدامه سيستمر، ومن لا يستطيع، فالأمور ستكون صعبة بالنسبة له ،ويستأنف الأهلي مبارياته في الدوري عقب فترة التوقف الحالية، بسبب معسكر المنتخب بمواجهة فريق طنطا في الأسبوع الثلاثين لبطولة الدوري.

 
اللجنة العليا توافق على إقامة سوبر أفريقيا لليد باستاد القاهرة
وافقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا لكرة اليد برئاسة محمد الجارحى على إقامة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بالصالة الرئيسية لاستاد القاهرة يوم 12 أبريل المقبل وذلك بناءً على طلب الاتحاد المصرى لكرة اليد.

وتقرر أن تقوم اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالإشراف الكامل على تنظيم المباراة من كل النواحي.

جاء هذا القرار لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير لحضور المباراة المرتقبة التى تحظى باهتمام إعلامى كبير قبل انطلاق بطولة أفريقيا لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس رجال وسيدات.

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة