أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشيشان يعلن استقبال منتخب مصر فى فندق من 10 طوابق خلال المونديال

الجمعة، 02 مارس 2018 11:18 م
رئيس الشيشان يعلن استقبال منتخب مصر فى فندق من 10 طوابق خلال المونديال مدينة جروزنى الروسية عاصمة الشيشان
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رمضان قديروف رئيس الشيشان أن مدينة جروزنى جاهزة لاستقبال منتخب مصر خلال فترة الاستعداد لكأس العالم بفندق مكون من 10 طوابق.

وأشار رئيس الشيشان إلى أن الفندق المكون من عشرة طوابق، يسمى "ذا لوكال" فى جروزني، والذى تم اختياره لاستضافة منتخب مصر الوطنى لكرة القدم وعلى استعداد لافتتاحه.

 

فندق منتخب مصر
فندق منتخب مصر

 

وأوضح قديروف أنه تم الإنتهاء فى غروزنى من بناء واحد من أفضل الفنادق فى الجنوب، حيث تم تصميم الفندق بـ120 غرفة مريحة  وسيتم فتح أبواب الفندق أواخر مارس لأول.

وأضاف أن الفندق "5 نجوم" تم بناءه من قبل مستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم الفندق مطعم وموقف يتسع لـ500 سيارة، وحمام سباحة داخلى، ومركز للياقة البدنية وملعب تنس، والعديد من قاعات المؤتمرات ومركز للتسوق كما يقع الفندق بجوار ملعب كرة القدم "أهمات-أرينا".

واختار منتخب مصر مدينة جروزنى عاصمة الشيشان، مقرا خلال كأس العالم 2018، حيث اختار الفريق فندق "ذا لوكال هوتل" الذى سيتم افتتاحه فى جروزنى خلال مارس 2018، حيث يقع الفندق بجوار ستاد التدريب "أهمات-أرينا".

وسيلاقى المنتخب المصرى منتخبات المجموعة الأولى، وهى فرق روسيا وأوروجواى والمملكة العربية السعودية.

وسوف تقام مباريات كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو فى موسكو وسانت بطرسبورج، كازان، نيجني نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارا، سوتشي وروستوف على نهر الدون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة