أكرم القصاص - علا الشافعي

باربى المصرية.. سارة حولت نفسها لعروسة ومشروع لتعليم "الترانسفورميشن" حلمها

الجمعة، 02 مارس 2018 09:00 م
باربى المصرية.. سارة حولت نفسها لعروسة ومشروع لتعليم "الترانسفورميشن" حلمها باربى المصرية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون دائمًا إن الفنون جنون، ويبدو أن سارة بدر صاحبة الـ 23 عام أخذت تلك الجملة بحذافيرها لتطبقها من خلال ما تقوم به، حيث قامت بتحويل نفسها باستخدام المكياج والأزياء الملونة لأكثر من شخصية كارتونية كان آخرها ما قامت به من جلسة تصوير محولة نفسها لعروسة الفتيات الصغيرة الشهيرة "باربى".

انا مجنونة بالرسم والألوان من صغرى، وحبيت أعمل حاجة مختلفة" هكذا تحدثت سارة لـ "اليوم السابع" عن عشقها للرسم والتلوين، مضيفة "بشتغل ميكب ارتست فى الأفلام والإعلانات وبحب أغير شكلى للشخصيات الكارتونية"، فبالرغم من كونها طالبة فى إحدى كليات الإعلام فى السنة الأخيرة إلا أنها تمتلك عملها الخاص.

باربى المصرية (1)
باربى المصرية 

وعما قامت به سارة مؤخرًا من تحويل نفسها لما يشبه العروسة باربى تقول "صحابى دايمًا بينادونى باربى ففكرت أغير شكلى بالميكب وأظهر كأنى العروسة اللعبة بالظبط"، وبدأت سارة بالفعل فى تحضير الأدوات اللازمة لذلك، فصممت صندوق وردى اللون، وبمساعدة أصدقائها المقربين والمصور الخاص للجلسة تمكنت من فعل ذلك.

"جهزت كل حاجة من الإكسسوارات للشعر وفى حاجات اشتريتها من برا"، بتلك هى الخطوات التى قامت بها سارة وفقًا لحديثها عن التحضيرات التى قامت بها لجلسة التصوير، موضحة أن هناك بعض الإكسسوارات التى أرسلت لشرائها من الخارج حتى تبدو وكأنها باربى بالفعل، حيث إنها أرادت من الجلسة أن من يراها يتساءل هل هى فتاة حقيقية؟ أم عروسة لعبة؟

باربى المصرية (2)
باربى المصرية 

وعن الملابس التى استخدمتها فى ذلك تقول إنها تستخدم ملابس من دولابها مع إضافة بعض اللمسات البسيطة لتغييرها، وفى بعض الأحيان تحتاج لشراء ملابس أخرى جديدة لتشبه الشخصية التى تقلدها.

أما عن ردود الأفعال التى تتلقاها تقول "المتابعين بيشجعونى، ودايما بانتبه لنصايحهم" حيث تداوم سارة على متابعة تعليقات متابعيها من الفتيات والشباب وتعدل ما تتلقاه من تعليقات على إطلالتها.

باربى المصرية (3)
باربى المصرية 
باربى المصرية (4)
باربى المصرية 

مشروع لتعليم "الترانسفورميشن" هو حلم سارة، حيث أنها تتمنى فى السنوات القادمة أن يكون لها مشروعها الخاص لتعليم الشباب كيفية تحويل أنفسهم لشخصيات كارتونية أو مشاهير عن طريق المكياج، معتمدة فى ذلك على موهبتها فى الرسم، واقتناعها بأن ذلك يزيد ثقة الفتيات فى أنفسهن، بالإضافة لطلب الكثيرات منها تعليمهن الترانسفورميشن.

باربى المصرية (5)
باربى المصرية 
باربى المصرية (6)
باربى المصرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة