أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يكشف الفارق بين محمد صلاح وفيرمينو.. "الفرعون لا يحب التدليل"

الإثنين، 19 مارس 2018 03:38 م
كلوب يكشف الفارق بين محمد صلاح وفيرمينو.. "الفرعون لا يحب التدليل" محمد صلاح وفيرمينو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الانجليزي
 

واصل يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، إشادته بالنجم المصرى محمد صلاح بعد الأداء المتميز الذى يُقدمه أسطورة المنتخب الوطنى فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً قد يصبح أول لاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" منذ 4 سنوات، عندما تقاسم لويس سواريز لاعب ليفربول السابق مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى جائزة "الحذاء الذهبى" فى ذلك الوقت.

محمد صلاح مع الجماهير
محمد صلاح مع الجماهير

 

كلوب يتحدث عن محمد صلاح
 

كلوب قال فى حوار مع صحيفة "ميرور" البريطانية، "محمد صلاح يعلم أنه لا يزال لديه الكثير تحقيقه، هو لاعب ذكى، ويعلم ما يجب عليه فعله".

وأضاف كلوب، "عندما تعاقدنا مع محمد صلاح لم نكن نعلم أنه يستطيع اللعب فى مركز المهاجم الصريح، لأنه كان يلعب مع روما فى مركز الجناح، وكان لديه أدوار دفاعية أكبر مما هى عليه الآن، اكتشفنا شيئا فشيئا إمكانيات محمد صلاح بأنه قادر على تأدية دور المهاجم بكل ثقة وبراعة".

وتابع مدرب الريدز، "لن نعامل محمد صلاح بأنه غير قابل للمس أو بإمكانه عدم حضور التدريبات ليلعب المباراة، أعتقد أن هذا مستحيل فى ليفربول، كما أن عقلية صلاح مختلفة عن اللاعبين الذين يريدون التدليل قبل المباريات".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

الفارق بين فيرمينو ومحمد صلاح
 

وعن الفارق بينه وبين فيرمينو قال كلوب، "محمد صلاح لا يحب وضع مهمة دفاعية على عاتقه فى المباراة، هو يحب اللعب للأمام ويكون أقرب للمرمى، على عكس فيرمينو الذى يدافع ويهاجم من غير تفكير، المهاجم البرازيلى يظل يركض طوال المباراة دون تفكير".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً، قد يصبح أول لاعب يفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" منفرداً منذ كريستيانو رونالدو الذى سجل 31 هدفاً مع مانشستر يونايتد بموسم 2007 – 2008.

محمد صلاح سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 63 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين والذى يمتلك مباراة مؤجلة أمام وستهام يونايتد.

محمد صلاح
محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة