أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محامى أسرة "مريم": لم نطلب تدخل سلطات إيطاليا ونرفض اتصالات "الجزيرة"

الإثنين، 19 مارس 2018 11:00 م
فيديو.. محامى أسرة "مريم": لم نطلب تدخل سلطات إيطاليا ونرفض اتصالات "الجزيرة" الطالبة مريم مصطفى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى عماد أبو حسين، محامى أسرة الطالبة مريم، ضحية الاعتداء الوحشى ببريطانيا، ما نسب على لسان أسرة مريم، حول طلب تدخل السلطات الإيطالية فى القضية.

وأضاف أبو حسين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه أحمد موسى، أن أسرة مريم لم تطلب تدخل السلطات الإيطالية على الإطلاق، مشيرًا إلى أن أسرة مريم لم تدل بأى تصريحات لقناة الجزيرة القطرية المعادية لمصر، ولن تفعل ذلك على الإطلاق، رغم التواصل المستمر مع والدة مريم للإدلاء بتصريحات للقناة القطرية، والذى وصل إلى 13 مرة حتى الآن.

ووجه محامى أسرة مريم، حديثه لقناة الجزيرة القطرية قائلا: "لا تتصلوا بالأسرة ولا بأى شخصية، لأننا لن ندلى بأى تصريحات لكم أو نجرى مقابلات معكم لأنكم ضد مصر والشعب المصرى".

وأشار إلى أنه قام بنفسه بالحصول على فيديوهات من كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، والتى كشفت عن أدلة جديدة فى وفاة مريم، وهناك دليل كامل الآن يوثق الحادثة بشكل أوضح مما سبق، قبل وقوع الاعتداء وحتى طلب الإسعاف.

وأوضح أن السلطات البريطانية كانت تتعامل مع 3 فتيات لهن صلة بالاعتداء على مريم، على أنهن شهود، رغم مشاركتهن فى الواقعة، مشيرًا إلى أن عدد المعتدين على مريم 6 فتيات، وسوف تؤكد التحقيقات هذا الأمر.

وكشف عن أن هناك ضغطًا من السفارة المصرية على السلطات البريطانية لنقل الجثمان للقاهرة فى أقرب وقت ممكن، مبينًا أن تقرير الطب الشرعى الأولى لم يعط نتائج فاصلة فى واقعة التعدى على مريم، لكن ستشهد الأيام المقبلة حقائق واقعة الاعتداء بعد فحص الجثمان بشكل دقيق من قبل الطب الشرعى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الجزيرة اللي شمتت في جنودنا وحرضت على قتل اعداد كبيرة منهم

خايفة على مريم وزعلانة عليها !!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة