أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالمنعم سعيد عضو "القومى لمكافحة الإرهاب" ضيف 90 دقيقة الليلة مع محمد الباز

الإثنين، 19 مارس 2018 01:00 م
عبدالمنعم سعيد عضو "القومى لمكافحة الإرهاب" ضيف 90 دقيقة الليلة مع محمد الباز الإعلامى محمد الباز
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائبة ، الكاتب والسياسى الدكتور عبد المنعم سعيد عضو المجلس القومى لمكافحة الإرهاب، فى حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية والعملية الشاملة سيناء 2018 ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.
 
 
ويحلل الكاتب والسياسى الدكتور عبد المنعم سعيد ما دار فى الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام متواصلة فى السفارات والقنصليات المصرية فى الخارج وكيف سينعكس إقبال المصريين فى الخارج على الإقبال على صناديق الاقتراع فى الداخل وكيف يرى ردود فعل المعارضين والداعيين لمقاطعة الانتخابات بعدما أقبل المصريون على صناديق الاقتراع.
 
 
ويجيب عضو المجلس القومى لمكافحة الإرهاب على الأسئلة الشائكة والصعبة حول العملية سيناء 2018 وعلى رأسها متى تنتهى العملية وكيف ساهمت العملية فى القضاء على البؤر الإرهابية؟ ومتى تكون سيناء خالية من الإرهابية؟ وكيف يتعامل المجلس القومى لمكافحة الإرهاب مع هذا الملف؟ ما هى أبرز التحديات والصعوبات التى تواجه المجلس؟.
 
 
كما يكشف الكاتب والسياسى الدكتورعبد المنعم سعيد عن خطورة وتأثير خطط التنمية الاقتصادية التى تقوم بها الدولة على مواجهة الإرهاب والعكس وكيف ستساهم هذه المشروعات فى المدى القريب على خفض معدلات البطالة وتحسين المعيشة للمصريين؟.
 
 
كما يرصد سعيد ما ينقص الحكومة والبرلمان والأحزاب والإعلام والمصريين خلال الفترة المقبلة ، كما يوجه مجموعة من الرسائل إلى كل من المعارضة فى الداخل والخارج ومرشحا الرئاسة كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة