أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد إسماعيل بمؤتمر دعم السيسى: دماء الشهداء أفشلت المخططات الإسرائيلية

الإثنين، 19 مارس 2018 08:30 م
النائب محمد إسماعيل بمؤتمر دعم السيسى: دماء الشهداء أفشلت المخططات الإسرائيلية النائب محمد إسماعيل
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، أن المصريين بالخارج قدموا نموذجا فى حب مصر أيام الانتخابات الرئاسية وخرجوا فى مشهد رائع أقل ما يوصف به أنه مشهد الوطنية وحب الأوطان، قائلا: "لن نكون أقل منهم وطنية وسنحتشد أيام الانتخابات داخل مصر لتفويت أى فرصة على المتربصين بالدولة المصرية". 
 
 
وأضاف إسماعيل، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى ينظمه النائب إيهاب غطاطى بالهرم لدعم وتأييد الرئيس عيد الفتاح السيسى، مساء اليوم، أن هناك جماعات ادعت أنها على تعاليم الإسلام وعندما تركت الحكم أرادت تدمير مصر، متابعا: "هناك ملايين الدولارت تنفق على القنوات الفضائية للتشكيك فى شعبية الرئيس، وتعمل ليل نهار بكذب وافتراء لتشويه مصر وكذبوا فى قناة السويس ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ويبحثوا يوميا عن حجه للتشكيك فى مقدرات الوطن".
 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن جميع المخططات الإسرائيلية وحلم "النيل ـ الفرات" فشلت على أرض مصر بفضل الدماء الذكية التى سالت من رجال الشرطة والقوات المسلحة للحفاظ على أمن وأمان مصر.
 
من جهته، وجه النائب سعيد حساسين، التحية للمرأة المصرية خلال كلمته بالمؤتمر، على خطواتها نحو دعم استقرار الدولة، كما وجه التحية للقوات المسلحة، مطالبا المشاركين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة