أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الأوروبى يندد بـ"خروقات" شابت الانتخابات الرئاسية الروسية

الإثنين، 19 مارس 2018 07:43 م
الاتحاد الأوروبى يندد بـ"خروقات" شابت الانتخابات الرئاسية الروسية الانتخابات الروسية
بروكسل (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندد الاتحاد الأوروبى الاثنين، بـ"الخروقات" التى شابت العملية الانتخابية فى روسيا الأحد وأشار إليها مراقبو منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا، والتى ركزت بشكل خاص على عدم وجود منافسة، وعلى الضغوط التى مورست على المعارضين.

وقال الاتحاد الأوروبى فى بيان، إن الانتخابات الرئاسية الروسية "جرت وسط رقابة قضائية وسياسية صارمة تميزت بضغوط متواصلة على كل صوت معارض".

وأضاف البيان "ننتظر من روسيا أن تتصدى لهذه الخروقات والثغرات التى أشارت إليها بعثة منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

شاهد على العصر

 عن اى خروقات تتحدثون؟ *هل فاز الرئيس الروسى ب 66% بنسبة مشاركة 25% و بطاقات فارغة اعتراضا على العملية برمتها بنسبة 11.5%؟ مثل ما حدث فى فرنسا؟ *هل فاز الرئيس الروسى على حساب الاحزاب الاخرى مثل ما حدث بريطانيا عندما ضحى المحافظين عمدا بجزء من شعبيته لصالح العمال للتحايل على البريكست؟ * هل سيحدث نتيجة وصول بوتين للحكم للمرة الرابعة تأخير فى تشكيل الحكومة كما حدث فى ايطاليا؟ *هل هناك خوف من اليهود على الدولة الروسية كما هو الان فى امريكا؟ روسيا مستعدة للتفاهم مع اليهود و العلاقة من اقوى ما يكون *هل هناك رغبة فى القضاء على المعارضة فى روسيا و هذا ما تم فعله مع المعارضة الفرنسية (الجمهوريين) و مع المعارضة الألمانية ( الليبراليين)؟ ***فليعلم الجميع ان الانتخابات الروسية هى أنزه و أخلص انتخابات سواء على الساحة الشرقية او الغربية...ليتنا جميعا ننجح فى تشكيل انتخابات كالتى قامت بها روسيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة