أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر انسحاب ريال مدريد من صفقة ليفاندوفسكى

الإثنين، 19 مارس 2018 05:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر انسحاب ريال مدريد من صفقة ليفاندوفسكى ليفاندوفسكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انسحب ريال مدريد الإسبانى من مفاوضات ضم النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بعد تحديد سعر المهاجم بـ 100 مليون يورو لمن يريد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد ينسحب من صفقة مهاجم بايرن ميونخ
 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ريال مدريد الإسبانى تراجع عن فكرة التعاقد مع ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، نظرا لكون إدارة النادى ترى أنه من غير المستحق دفع 100 مليون يورو لضم لاعب سيبلغ 30 عاماً فى أغسطس المقبل.

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

وكانت تقارير الصحف فى إسبانيا قد أشارت إلى أن مهاجم بايرن ميونخ ألمح إلى رغبته فى الانتقال لريال مدريد الإسبانى، خلال الأسابيع الماضية.

ونشرت تقارير صحفية أنباء تفيد بأن ريال مدريد اتفق بشكل مبدئى مع ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ فى بداية الأسبوع الماضى.

لويس فان جال يتغزل فى مدرب بايرن ميونخ
 

على صعيد آخر، قال الهولندى لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد السابق، فى مقابلة حصرية مع صحيفة "بيلد" الألمانية، إنه يعتقد أن أولى هوينيس رئيس نادى بايرن ميونخ يعتقد أنه قائد النادى البافارى، ولكن فى حقيقة الأمر أن الزعيم الحقيقى للبايرن هو يوب هاينكس.

وقال فان جال، "أولى هونيس يعتقد أنه قائد بايرن ميونخ، لكن الزعيم الحقيقى هو يوب هاينكس، فهو يصنع الفرق بشخصيته وفلسفته وموقفه من اللاعبين، إنه مثل الإله بالنسبة للنادى".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد السابق عن المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، "لا أعتقد أن بايرن سيبيعه، لا يمكن استبدال مهاجم مثل ليفاندوفسكى، إنه حاليًا أفضل مهاجم بالعالم، كنت أريده عندما كنت فى مان يونايتد، السعر لم يكن مشكلة بالنسبة إلى يونايتد ولكن بايرن قال "لا".

 سكاى تنفى توقيع نجم بايرن ميونخ لريال مدريد
 

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن تعاقد روبرت ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ مستمر حتى عام 2021 بدون بند كسر العقد، لذلك فإن أنباء انتقاله لنادى ريال مدريد الإسبانى غير صحيحة، وأن انتقاله للفريق الملكى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة غير محتمل من الأساس.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" نشرت أنباء تفيد بأن ريال مدريد أتم اتفاقه بالفعل مع ليفاندوفسكى على الانضمام للفريق الإسبانى بداية من الموسم المقبل، وأن الاتفاق على الشروط الشخصية تم بعد العديد من الاجتماعات بين فبينى زاهافى وكيل ليفاندوفسكى وجوزيه أنخيل سانشيز عضو مجلس إدارة النادى الملكى، على مدار الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة