أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أهداف للأهلي بعد التتويج بالنجمة الرابعة.. استعادة دورى الأبطال.. الوصول لمونديال الأندية.. إيجاد بديل أساسى لعبد الله السعيد بعد قرار عرضه للبيع.. تغيير طريقة اللعب وتحقيق أرقام قياسية جديدة

الإثنين، 19 مارس 2018 07:00 ص
5 أهداف للأهلي بعد التتويج بالنجمة الرابعة.. استعادة دورى الأبطال.. الوصول لمونديال الأندية.. إيجاد بديل أساسى لعبد الله السعيد بعد قرار عرضه للبيع.. تغيير طريقة اللعب وتحقيق أرقام قياسية جديدة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى إلى تحقيق عدة أهداف خلال الفترة المقبلة وذلك بعد نجاحه في التتويج بالدورى الـ40 فى تاريخه والوصول للنجمة الرابعة وذلك بعد موسم استثنائى على مستوى كل الأرقام.

وقدم الأهلى موسما خاصا على مستوى بطولة الدورى سواء فيما يخص الأداء أو على مستوى النتائج، حيث حسم أبناء حسام البدرى المسابقة بالوصول لــ75 نقطة  وما زال له 6 مباريات

الأهلى لم يتوج بالدوري فقط ولكنه أيضًا أكثر فرق المسابقة إحرازًا للأهداف برصيد 67 هدفًا كما أنه أقوى خط دفاع حيث لم تهتز الشباك الحمراء سوى فى 15 مناسبة فقط.

ونجح الأحمر فى تحقيق الفوز فى 24 مباراة وتعادل فى 3 مواجهات فقط مع أندية طنطا ووادى دجلة وطلائع الجيش وخسر مباراة واحدة أمام مصر المقاصة.

ويرصد"اليوم السابع"في هذه السطور،أبرز أهداف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة :

*التتويج بدوري الأبطال

يأمل الأهلي في استعادة لقب الاميرة الإفريقية(دوري الابطال)بعد غياب دام 5 سنوات،فالمارد الأحمر وصل لنهائي النسخة الماضية لكنه خسر اللقب لحساب الوداد المغربي،ويظهر هذه المرة إصرارا كبيرا من الإدارة واللاعبين والجهاز الفني علي العودة للتتويج بالألقاب الإفريقية بعدما تأهل الفريق لدور المجموعات بالفوز 7/1 علي حساب مونانا الجابوني في ذهاب وإياب دور الـ32.

*الوصول لمونديال الأندية

فوز الأهلي بدوري الابطال الافريقي في النسخة الحالية سيتأهل بالفريق بلا شك إلي مونديال الأندية بعد غياب 5 سنوات أيضا،والعودة من جديد لمواجهة أفضل الأندية في العالم.

*إيجاد بديل أساسي للسعيد

يضع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في حساباته،تجهيز بديل أساسي ومميز لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق  بعد أن قرر الأهلي مؤخرا عرضه للإعارة أو البيع مع نهاية هذا الموسم بعد التأكد من توقيع اللاعب للغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقام الأهلي بتمديد عقد السعيد لمدة موسمين،قبل أن يقرر النادي عرضه للبيع أو الإعارة عقاباً له علي توقيعه للقلعة البيضاء خلال سريان عقده مع النادي الأحمر.

*تغيير طريقة اللعب

غياب عبد الله السعيد عن الاهلي في المستقبل قد يجبر الجهاز الفني أيضا علي تغيير طريقة اللعب خلال المباريات واللجوء لأسلوب جديد داخل المستطيل الأخضر يضمن مواصلة الانتصارات والفوز بالألقاب.

*تحقيق أرقام قياسية جديدة

فوز الاهلي بدوري الابطال والوصول لمونديال الأندية سيساهم في تحقيق المارد الأحمر لألقاب قياسية جديدة علي المستوي القاري والعالمي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة