أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. وزارة الهجرة توثق مشاركة متحدى الإعاقة بانتخابات الرئاسة بالخارج

الأحد، 18 مارس 2018 12:52 م
فيديو.. وزارة الهجرة توثق مشاركة متحدى الإعاقة بانتخابات الرئاسة بالخارج السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وزارة الهجرة، فيديو لتوثيق مشاركة متحدى الإعاقة فى الخارج، خلال أول يومين من الانتخابات الرئاسية للمصريين فى الخارج، حيث  تصدر متحدى الإعاقة المشهد، فى رسالة دعم وتأييد وحب للدولة المصرية وطنهم الأم.

 

يذكر أن غرفة عمليات وزارة الهجرة مجهزة بكافة أجهزة الاتصال للربط بالصوت والصورة بين الغرفة ودول العالم منها الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، كما تم ربط مقار البعثات الدبلوماسية المصرية إلكترونيا مع الغرفة، ويتم تغذيتها بقواعد بيانات الناخبين من أبناء الجاليات المصرية فى مختلف دول العالم.

وأطلقت الوزارة للتواصل مع غرفة العمليات مباشرة والتعامل مع أى شكاوي "01289850655 – 01008113352 – 01553486360 – 01128856655"، والإيميل، " Egyptiansabroad@emigration.gov.e كما خصصت البريد الإليكتروني: expats.elections2018@gmail.com، للتواصل مع المصريين بالخارج، ولتعرف على كل ما يظهر من مشكلات والتعامل معها والتدخل لحلها من خلال الاتصال وتوجيه الجهات المعنية بالمشكلة، وستكون على اتصال بوزارة الخارجية للتنسيق الدائم مع السفارات والقنصليات خارج مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة