أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "صباح الخير يا مولاتى" و"ماما يا حلوة" أجمل أغنيات عيد الأم

الأحد، 18 مارس 2018 10:00 ص
فيديو.. "صباح الخير يا مولاتى" و"ماما يا حلوة" أجمل أغنيات عيد الأم شادية
كتبت خلود على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل مناسبة تطل علينا مجموعة من الأغنيات التى تتماشى معها وتعبر عنها، وفى عيد الأم يحرص الكثير من الفنانين على التعبير عن مشاعرهم لأمهاتهم بكلمات كثيرة تحمل معانى الحب الخالص والحقيقى لهم.

ورغم كثرة هذه الأغنيات الجديدة إلا أن أغانى الزمن الجميل وعلى رأسها أغنية ست الحبايب تبقى هى الأقرب للجميع.

ومن بين أغنيات الأم الخالدة فى ذاكرة الجميع أغنية دلوعة الشاشة شادية التى رحلت عن دنيانا منذ فترة قريبة أغنية "ماما يا حلوة"، فعلى الرغم من عدم إنجابها فى حياتها الشخصية إلا أنها برعت فى تأدية أدوار الأم فى الكثير من أعمالها السينمائية، وكانت أغنياتها بألحانها الخفيفة هى الأقرب لقلوب الكثيرين، فلها أيضًا أنشودة أمى وسيد الحبايب، التى تستخدمها أمهاتنا فى عيد الأم لتبعث لأبنائهم رسالة بحبهم الخالص الذى يحملنه لهم.

 

 

 

وتأتي أغنية سندريلا الشاشة سعاد حسنى "صباح الخير يا مولاتى" التى قدمتها فى مسلسلها الوحيد "هى وهو" من أمتع وأفضل الأغنيات التي قدمت للأم، ويفضلها الكثيرون لإهداء كلماتها لأمهاتهم فى عيدها، فهى أغنية ذات بهجة عالية، وعلى الرغم من المشاعر الجميلة فى كلماتها إلا أنها لا تثير الدموع عند سماعها.

 

أما شحرورة الوادى فأغنيتها "أمورتى الحلوة" ما زالت الأقرب لقلوب الفتيات من أمهاتهن، لما تحمله من كلمات تعني الكثير من الحب والدلع، فتحرص الكثير منهن فى يوم عيد الأم تداولها وإرسالها لبناتهن اللاتي أصبحن أمهات.

 

"كل سنة وأنت طيبة يا مامتى" أغنية الفنانة وردة الجزائرية التي قدمتها فى مسلسل "أوراق الورد"، تعد هى الأخرى من أكثر الأغنيات تداولاً فى عيد الأم، وقام بكتابة كلماتها الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها بليغ حمدى.

وتظل تلك الأغنيات التي قدمها فنانو الزمن الجميل ورغم مرور الكثير من السنين على إنتاجها لكنها الأبرز والأكثر تداولاً، مقارنة بما تم تقديمه في السنوات الأخيرة من أغنيات تنتهى وتزول بمجرد انتهاء المناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة