أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. منشآت الأهلى "قبل وبعد" مجلس محمود الخطيب

الأحد، 18 مارس 2018 04:14 م
شاهد.. منشآت الأهلى "قبل وبعد" مجلس محمود الخطيب محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، تصوره الخاص بتطوير النادى فى فروعه الثلاثة "الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد"، من خلال عرض صور لمرحلة ما قبل التجديد والصور المتوقعة لبعد انتهاء مرحلة التجديد.

ويشمل التجديد أسوار وبوابات فروع النادى الثلاثة والمبنى الإجتماعى وصالة العلاج الطبيعى وصالة الكاراتيه وحمام السباحة لفرع مدينة نصر ومسجد الشيخ زايد، فضلاً عن عرض تصور المدينة الرياضية التى ستتضمن استاد النادى من خلال مجموعة من الصور الإيضاحية.

واستعرض الخطيب التصور الجديد لبوابات ومداخل النادى سواء فى مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

جاء ذلك خلال احتفالية النادى الأهلي التى تقام حاليا تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و «الأهلي ينطلق» بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية، بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه.

 وعرض الخطيب فيديو للشكل الجديد لبوابات النادى والتى نالت استحسان الجميع، وعبروا عن سعادتهم بها بالتصفيق الحار لمجرد عرض الصور الجديدة والشكل المبهر لهذه المداخل.

 وقال الخطيب، إن مجلس الإدارة عندما شرع فى تطوير منشآته وقع بروتوكول تعاون مع جهاز المشروعات التابع للقوات المسلحة والمعروف عنها الانضباط والدقة في التنفيذ.

وأشار "بيبو" إلى أن الدكتور مهندس أيمن عاشور عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس بالتعاون مع جهاز المشروعات قام بدراسة تطوير مداخل النادى، وقدم عرضا هائلا لهذا التصور بما يعبر عن شخصية الأهلي المميزة فى وجود النسر بجوار شعار النادى واللون الأحمر، وقدم تصورا رائعا لهذه المداخل، بجانب شكلها الجمالي المبهر، اضافة إلى أنها تسهل من دخول الأعضاء ومن انتظار السيارات أمام البوابات، دون تعطيل لحركة السير على الطريق، وغيرها من الأمور التي تم مراعاتها لخدمة الأعضاء، وبما يليق بالنادي الأهلي.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

هذا هو الأهلى

نادى القرن .. القطب الأوحد للكرة المصرية .. نادى المبادئ السامية والقيم والأخلاق .. نادى الرقى والأرستقراطية ونادى الشعب المصرى كله بجميع طوائفه حتى المحموعة التى تشجع باقى فرق مصر .. نادى السياسة والإقتصاد نادى العلوم والفنون ..نادى كل شئ راقى وجميل .. هذا والحمد لله برضا الله ثم بدعم ومجهود وإخلاص من ينتمون إلى الأهلى .. وهذا ليس إنتقاصا من أى نادى آخر فى مصر ولكنها الحقيقة ولكنه الواقع .. تحيا مصر بشعبها الذى يفخر بالنادى الأهلى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة