أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتسلح بسلسلة انتصاراته على ملعبه أمام مفاجأة الليجا

الأحد، 18 مارس 2018 04:31 م
ريال مدريد يتسلح بسلسلة انتصاراته على ملعبه أمام مفاجأة الليجا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ريال مدريد، بسلسلة الانتصارات الكاملة التى حققها على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى الدور الثانى من مسابقة الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 2017/2018، خلال مواجهة جيرونا.

ويلتقى ريال مدريد مع جيرونا فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى حقق الفوز فى جميع المباريات التى خاضها على أرضه فى النصف الثانى من الدورى الإسباني، والتى بلغت 4 انتصارات نجح خلالها فى تسجيل 19 هدفًا واهتزت شباكه بأربعة أهداف.

 

وأضاف الموقع أن جيرونا يعتبر مفاجأة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما احتل الفريق الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، المركز السابع فى جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن مراكز التأهل للدوري الأوروبي "اليوروباليج".

يحتل نادى ريال مدريد الإسبانى المركز الرابع برصيد 57 نقطة، فيما يأتى جيرونا الصاعد حديثاً إلى الليجا فى المركز السابع برصيد 43 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

بعض شباب المسلمون في أوربا يحولون أسم محمد لموها

تسأل الشاب عن أسمه فيقول موها لكي لا ينطق محمد خوفاً من العنصرية والترقية وهي وسيلة للإندماج مع الشباب الأوربي. يعني ممكن نقول موها لمحمد بدلاً من حمادة وحمو وحمود وحمودي، مجرد تطور لغوي هاهاها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة