أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. وزير الهجرة لـ"ON live": معاونتى شابة 26 سنة وأنا فى سنها لم أحلم بهذا اللقب

السبت، 17 مارس 2018 09:23 م
فيديو.. وزير الهجرة لـ"ON live": معاونتى شابة 26 سنة وأنا فى سنها لم أحلم بهذا اللقب السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها حرصت خلال جولاتها الخارجية على توعية المصريين بأن البلاد فى حالة حرب شرسة وخطيرة نظرا لعدم معرفة الدولة بجميع الأعداء، بالإضافة إلى ضرورة تكاتف المصريين فى الداخل والخارج من أجل حماية البلاد.

وتابعت خلال حوارها ببرنامج "ON live"، ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية": "تكلمت معهم على جهد الدولة والقيادة السياسية فى بناء دولة خرجت من ثورتين وحكم إخوانى لا يعلم به إلا الله والتوجه إلى المشروعات القومية والاهتمام بالشباب من أجل بناء كوادر شبابية لتولى القيادة فى المستقبل".

وأضافت وزيرة الهجرة، أنها تحدثت مع المصريين بالخارج عن مؤتمرات الشباب وإعلان الرئيس عن إنشاء أكاديمية لتأهيل الشباب للقيادة على غرار أكاديمية شارل ديجول، بالإضافة على برنامج الشباب الرئاسى أيضاً، وتابعت: "قلت لهم أنا لى الفخر أن معاون وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج شابة عمرها 26 سنة وأنا فى سنها لم أكن أحلم أن أحصل على هذا اللقب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة