أكرم القصاص - علا الشافعي

الوفد: احتشاد المصريين بالخارج صفعة جديدة للمتربصين بالدولة المصرية

السبت، 17 مارس 2018 11:16 ص
الوفد: احتشاد المصريين بالخارج صفعة جديدة للمتربصين بالدولة المصرية ياسر قوره
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحملة مصر أولًا " إنزل - شارك"، إن المصريين بالخارج قدموا صورة مشرفة لمصر أمام العالم وصفعة جديدة للمتربصيين بالدولة المصرية، مشيرًا إلى أن مشاركتهم تعد رسالة قوية للعالم ودرسًا قاسيًا وأنهم حققوا مفاجأة كبيرة من خلال مشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية .

 

أوضح قورة، فى بيان اليوم السبت، أن ما تشهده انتخابات رئاسة الجمهورية فى الخارج هو عرس ديمقراطى يثبت للعالم أن المصريين مجتمعون على قلب رجل واحد وعلى قدر المسئولية الوطنية ويبدأون مرحلة جديدة من التنمية والنضال الوطنى، مشيرًا إلى أن نسب المشاركة فى الخارج لابد أن تنعكس بشكل إيجابى على مشاركة المصريين بالداخل وتكون حافزا على التوجه لصناديق الانتخاب فى مختلف المحافظات.

 

ودعا مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحملة مصر أولًا " إنزل - شارك"، الشعب المصرى بالاحتشاد والنزول أمام صناديق الانتخابات أيام 26 و27 و28 مارس الحالى للمشاركة فى الانتخابات للحفاظ على مستحقاتهم الدستورية.

 

وأكد قورة، على أن ارتفاع نسبة المشاركة سيمثل دعما شعبيا قويا للرئيس القادم فى مواجهة التحديات التى تواجهها مصر على المستويين الداخلى والخارجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة