أكرم القصاص - علا الشافعي

دراسة: أكثر من ربع الأمريكيين يقضون أغلب حياتهم "أون لاين"

الجمعة، 16 مارس 2018 01:00 م
دراسة: أكثر من ربع الأمريكيين يقضون أغلب حياتهم "أون لاين" انترنت
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة حديثة من مركز "بيو" للأبحاث أن أكثر من ربع الأمريكيين دائمًا ما يكونون متصلين بالإنترنت، وأصدرت مؤسسة الأبحاث أرقامًا توثق وجود الأمريكيين المتزايد عبر الإنترنت، إذ اعترف 26 فى المائة من الأمريكيين، بزيادة 21 فى المائة فى عام 2015، بأنهم يقضون أغلب يومهم أمام مواقع الإنترنت المختلفة، ويأتى هذا البحث فى وقت يعبر فيه الناس عن مخاوفهم من إدمان الأطفال على الأجهزة المحمولة.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، قال التقرير أيضا إن 43 فى المائة من الأمريكيين يتصفحون الإنترنت عدة مرات كل يوم، وثمانية فى المائة فقط يتصفحونه مرة واحدة فى اليوم، وأضاف الباحثون أن البالغين الذين لديهم هواتف ذكية لديهم فرص أكبر فى قضاء الكثير من الوقت عبر الشبكة العنكبوتية.

وتشير التقديرات إلى أن 83٪ من الأشخاص فى الولايات المتحدة لديهم اتصالاً بالهاتف المحمول، مما يعنى أنهم يستخدمون هاتفًا ذكيًا أو جهازًا جوالًا أو جهازًا لوحيًا للوصول إلى الإنترنت فى بعض الأحيان.

ويرتبط الشباب بشكل خاص بشبكة الإنترنت، فحوالى 40 بالمائة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا تقريبًا متعلقون بالإنترنت بشكل كبير، وحوالى 50 بالمائة يزورون الشبكات الاجتماعية على الإنترنت عدة مرات يوميًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة