أكرم القصاص - علا الشافعي

حكايات كأس العالم.. السعودية تتلقى أسوأ هزيمة للعرب بمونديال 2002

الجمعة، 16 مارس 2018 12:00 م
حكايات كأس العالم.. السعودية تتلقى أسوأ هزيمة للعرب بمونديال 2002 هزيمة السعودية من المانيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل الحكايات عن كأس العالم ولن تنتهى أبدًا، وقبل كل بطولة لا يتوقف الحديث مطلقًا عن أجمل الذكريات والأحداث المثيرة التى شهدتها البطولة الأكثر جماهيرية حول العالم طوال تاريخها، والأمر نفسه سوف يحدث قبل انطلاق النسخة المقبلة فى روسيا من صيف العام الحالى 2018.

خسارة ثقيلة للأخضر

تنبأت الجماهير العربية بأداء متميز للمنتخب السعودى، عندما تأهل للمرة الثالثة على التوالى لمونديال كأس العالم في كوريا واليابان عام 2002 في كوريا واليابان.

وأذاعت بعض وسائل الإعلام والصحافة العربية، توقعاتها للمنتخب السعودى، وقالت إن المنتخب العربى المجتهد الذى تأهل للبطولة للمرة الثالثة على التوالى، يمتلك القدرة للفوز على المنتخب الألمانى فى أولى مباريات المونديال، بعد الأداء المخيب الذى ظهر به لاعبو المانشافت خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، حيث كانت الماكينات الألمانية قد صعدت للبطولة من خلال الملحق الأوروبي.

فى حان كان المنتخب السعودى يقدم أفضل أداء له تحت قيادة رودى فاولر الذى كان قد تولى قيادة الأخضر قبل انطلاق البطولة بعدة أشهر.

ولكن بعد كل تلك التوقعات تلقى المنتخب السعودى اسوا هزيمة للمنتخبات العربية فى تاريخ كأس العالم، بثمانية أهداف نظيفة من المنتخب الألمانى فى أولى مباريات مونديال 2002، ليخيب أمال الجماهير العربية العريضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة