أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد ماهر: المصريون بالخارج سيقدمون نموذجا مشرفا فى انتخابات الرئاسة

الخميس، 15 مارس 2018 05:00 ص
النائب محمد ماهر: المصريون بالخارج سيقدمون نموذجا مشرفا فى انتخابات الرئاسة النائب محمد ماهر
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
أكد الدكتور محمد ماهر، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، المنسق العام لحملة" كلنا معاك من أجل مصر"، أن الانتخابات الرئاسية للمصريين فى الخارج ستشهد إقبالا كبيرا من الجاليات المصرية بكافة انحاء العالم، مشيرا إلى أن الجاليات المصرية تثبت كل يوم بأنها تقف بجانب بلدها وتدعم قياداتها السياسة.
 
 
وأوضح "ماهر" فى تصريح لليوم السابع، ان المصريين بالخارج سيضربون نموذج مشرف أمام العالم فى الاستحقاق الانتخابى بالانتخابات الرئاسية، مضيفا أنهم على قدر كبير من الوطنية ويحملون صورة مصر فى مختلف بلاد العالم.
 
وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الجاليات المصرية بمختلف الدول لم تتأخر فى يوم عن مساندة بلادها ﻻنهم يعلمون حجم التحديات التى تقودها الدولة ويقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى وحجم الإنجازات العظيمة التى حققها الرئيس السيسى فى مدة زمنية قصيرة كانت لا يمكن تحقيقها إلا فى مدد طويلة.
 
وأكد "ماهر" أن المصريين فى الخارج يرون أن مصر قد تغيرت كثيرا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وأصبح لها شأن بين الأمم واستطاع كسب احترام دول العالم بسبب الإنجازات التى تحققها مصر.
 
وتابع عضو مجلس النواب أن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية لن يكون لها قيمة فالشعب المصرى على وعى حقيقى بما يدبر أعداء الوطن، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هدفها إفساد المشهد الانتخابى وهذا لن يحدث بفضل وعى الشعب المصرى وحفاظه على وطنه.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة