أكرم القصاص - علا الشافعي

للمهووسات بالشنط.. 20 موديل تشكل موضة 2018.. تعرفى عليها

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:00 م
للمهووسات بالشنط.. 20 موديل تشكل موضة 2018.. تعرفى عليها حقيبة يد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإطلالة الأنيقة عند المرأة لها مجموعة من الأركان، يبدأ أولها باختيار الأزياء ثم حقيبة اليد والحذاء، وأخيرًا المكياج وستايل الشعر، وإن تحدثنا عن الركن الثانى وهو "حقائب اليد" سنجد أن هناك فئة من النساء يعانين من "هوس الشنط" ويحرصن على اقتنائها بشكل دائم ومتابعة أحدث صيحاتها، لأنهن يعتبرنها جزءا لا يتجزأ من الإطلالة المميزة.

ومنذ سنوات عديدة كرست دور الأزياء العالمية قدرا كبيرا من اهتمامها لحقائب اليد، وخصصت عروضا مستقلة لإبراز أحدث صيحاتها، حتى أصبحت هناك علامات تجارية خاصة لإنتاج موديلات حقائب اليد فقط.

حقائب يد (1)
حقائب يد 
حقائب يد (2)
حقائب يد 
حقائب يد (3)
حقائب يد 
حقائب يد (4)
حقائب يد 

ونشر موقع instyle أحدث 20 موديلا لحقائب اليد ظهرت على السجادة الحمراء بعروض الموضة العالمية، وأجمع خبراء الموضة أن هذه الموديلات هى المسيطرة على ستايلات حقائب اليد فى 2018، ويمكن لأى فتاة الاختيار من بينهم.

حقائب يد (5)
حقائب يد 
حقائب يد (6)
حقائب يد 

ومن أبرز ملامح هذه الموديلات:

أولاً الأحجام:

لم تتواجد أحجام حقائب اليد الكبيرة هذا العام كما كانت من قبل، لكن اتجاه الموضة مال إلى الأحجام المتوسطة والصغيرة بشكل كبير جدًا، فالأحجام الكبيرة تواجدت على استحياء لتتناسب مع المرأة العملية التى تحتاج إلى حقيبة كبيرة بعض الشىء، على عكس الموديلات الأخرى التى اتسمت بالشكل البسيط والأنيق.

حقائب يد (7)
حقائب يد 
حقائب يد (8)
حقائب يد 
حقائب يد (9)
حقائب يد 
حقائب يد (10)
حقائب يد 

ثانيًا الأشكال:

الأشكال الهندسية لها حضور كبير فى 2018، فعادت حقيبة اليد الدائرية لتتصدر المشهد من جديد، كذلك الموديل الذى يأخذ الشكل المثلث، واستمرت الحقيبة المربعة والمستطيلة كما كانت، لكن هناك بعض التغيرات التى تمنح الموديل قدر من الاختلاف.

حقائب يد (11)
حقائب يد 
حقائب يد (12)
حقائب يد 
حقائب يد (13)
حقائب يد 
حقائب يد (14)
حقائب يد 
حقائب يد (15)
حقائب يد

ثالثًا الألوان:

لم يعد الأسود والبنى والأبيض فقط المسيطرين على موضة حقائب اليد، لكن هناك ألوان عديدة ظهرت فى 2018 مثل الزيتى والأصفر والأزرق بدرجاته بالإضافة إلى اللون الأحمر وموديلات الألوان المتداخلة مع اختفاء لدرجة البنى الصريحة والاكتفاء بوجود درجات الهافان والكافيه.

حقائب يد (16)
حقائب يد 
حقائب يد (17)
حقائب يد 
حقائب يد (18)
حقائب يد 
حقائب يد (19)
حقائب يد 
حقائب يد (20)
حقائب يد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة