أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس يدعو المصريين للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.. السيسى: أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت ويقول ثلثهم لأ أفضل من أن يشارك نصف من لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم.. ونتعهد أن نكون أمناء على كل صوت

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:37 م
الرئيس يدعو المصريين للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.. السيسى: أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت ويقول ثلثهم لأ أفضل من أن يشارك نصف من لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم.. ونتعهد أن نكون أمناء على كل صوت السيسى ومجدى عبد الغفار وزير الداخلية والعملية الشاملة
كتب - محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- نزول المصريين فى حشود للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية قرار وواجب وطنى 

- مشاركة المواطنين  فى الانتخابات تصب فى مصلحة مصر وليس فى مصلحة شخص معين

- المشاركة الكثيفة فى الانتخابات الرئاسية تساعد على تحسين صورة مصر أمام العالم

- الإعلام عليه دور رئيسى فى توضيح  جهود الأمن فى مكافحة الجريمة وتتبع العناصر الساعية لإسقاط الدولة 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال زيارته اليوم لمقر وزارة الداخلية، أن نزول المصريين فى حشود للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، هو قرار وواجب وطنى يصب فى مصلحة مصر، وليس فى مصلحة شخص معين.

 

وقال الرئيس خلال تفقد سير العملية الشاملة لمواجهة الإرهاب " سيناء 2018": "المشاركة الكثيفة فى الانتخابات تساعد على تحسين صورة مصر أمام العالم، مذكراً المصريين بتلبية دعوته بالتفويض لمحاربة الإرهاب يوم 24 يوليو 2013 ونزلت الجماهير لتملأ الميادين فى 26 يوليو 2013 ، مشيراً إلى أن مثل هذا الموقف، وغيره الكثير، عززت تحسين صورة مصر، وقدمتها فى صورة قوية أمام العالم.

 

 

وأضاف الرئيس : "من الأفضل أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت ويقول ثلثهم لا، أفضل كثيرا من أن يشارك نصف الذين لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم، ونحن نتعهد أن نكون أمناء على كل صوت، انزل وقل لا فى الانتخابات، لأن كلمة لا، صورة جميلة عن مصر أيضا.

 

وشهد الرئيس السيسى عرض فيلمين وثائقين عن جهود الشرطة فى سيناء أولا ثم جهود الشرطة فى مكافحة الجريمة بشكل عام، حيث قدم الفيلمان التسجيليان صورة شديدة الأهمية عن جهود الشرطة واقتحام البؤر الإجرامية التى كانت عصية على الأمن اقتحامها، حيث تم القبض على المئات من العناصر الخطيرة والهاربة من تنفيذ الأحكام، وضبط آلاف القطع من الأسلحة المتطورة والمختلف طرازها.

 

 

وقال الرئيس إن الإعلام عليه دور رئيسى فى توضيح الصورة كاملة للناس، عن جهود الأمن فى مكافحة الجريمة وتتبع العناصر المجرمة، التى حاول توظيفها لخدمة أهدافهم الخبيثة من سعوا لإسقاط الدولة .

 

ورصد الفيلمان نجاح وزارة الداخلية على مدار الأشهر الماضية فى تحقيق نتاج أمنية كبيرة، سواء على أرض الفيروز بالمشاركة مع القوات المسلحة، أو من خلال مداهمة معسكرات الإرهابين فى باقى المحافظات، حيث نجحت أجهزة الأمن خلال الأشهر الماضية فى ضرب معسكرات الإرهاب بطول الصحراء، حيث اقتحمت معسكر للإرهابيين فى قنا بمنطقة أبو تشت وقتلت العناصر الإرهابية المتورطة فى اغتيال الشهيد أحمد عبد الفتاح جمعة، واقتحمت معسكرات للإرهابيين بالصحراء الغربية غرب الجيزة وقتلت 7 إرهابيين متورطون فى استهداف أتوبيس المنيا وكنيستى طنطا والإسكندرية وأحبطت استهداف الأكمنة ودور العبادة بالموتوسيكلات المفخخة.

 

واستهدفت أجهزة الأمن معسكرا للإرهابيين فى نطاق الكيلو 11 دائرة مركز شرطة الإسماعيلية وقتلت 14 إرهابيا، واقتحمت معسكر لحسم الإرهابية فى إحدى المناطق الصحراوية فى الفيوم وقتلت 8 عناصر، واستهدفت الشرطة معسكرًا للإرهابيين بأحد الدروب الصحراوية جنوب البلاد وقتلت قيادى إخوانى و7 آخرين، وداهمت معسكرا تدريبيا فى منطقة ههيا بالشرقية وضبطت كمية كبيرة من المتفجرات فى مزرعة بالمنطقة وضبط عدد من المتهمين باغتيال النائب العام الراحل، وتمت مداهمة معسكر إرهابى فى منطقة جبلية جنوب أسوان وضبط عدد من المتهمين فى قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، وتمت مداهمة مزرعة تم استخدامها كمعسكر لتدريب العناصر الإرهابية فى مدق الجزار القبلى بالقرب من قرية كفر داود بالمنوفية وضبط كمية كبيرة من المتفجرات وقتل عنصرين إرهابيين من المتهمين بقتل العميد عادل رجائي، ومداهمة معسكر ومزرعة شاسعة فى الدلنجات فى البحيرة مملوكة لقيادى إخوانى وتم قتل إرهابيين اثنين، وضبط كمية كبيرة من الأسلحة ومصنع لإعداد المتفجرات، ومداهمة معسكر إرهابى لتدريب العناصر الانتحارية فى منطقة عرب العوامر بأسيوط وقتل 7 إرهابيين. مداهمة معسكر للإرهابيين على طريق "سفاجا - سوهاج" وقتل 8 إرهابيين، واقتحام معسكر للإرهابيين جنوب الجيزة وقتل 7 عناصر متطرفة.

 

ولم يقتصر نجاح الداخلية فى مواجهة الإرهاب، وإنما حققت نجاحات أمنية كبيرة فى ملف الأمن الجنائي، حيث اقتحمت عدداً من البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية، وفككتها، أبرزها البلابيش فى سوهاج، وحمرا دوم وأبوحزام والسمطا بقنا، وغيرها من البؤر، وضبطت أطنان من المخدرات قبل تهريبها للبلاد، ونفذت الاف الاحكام، وأعادت الهدوء للبلاد.

 

 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

منصور ان شاء الله يا سيسى

تحيا مصر وتحيا الشرطة ويحيا الجيش 😍❤️

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة