أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع ليفربول يطلب من محمد صلاح حلاقة لحيته.. تعرف على السبب

الثلاثاء، 13 مارس 2018 12:29 م
مدافع ليفربول يطلب من محمد صلاح حلاقة لحيته.. تعرف على السبب محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشترك بعض نجوم فريق ليفربول فى إعلان جديد لإحدى الشركات الراعية للنادى، وسيكون الإعلان عبارة عن دعاية لإحدى شركات كريم الحلاقة، ورشحت الشركة بعض اللاعبين للمشاركة فى هذا الإعلان منهم محمد صلاح.

 

جوميز يطلب من محمد صلاح حلاقة لحيته فى إعلان

ويشتهر النجم المصرى محمد صلاح بطول لحيته، وشعره الكثيف كما أنه أصبح أيقونة ليفربول هذا الموسم نظرا لما يقدمه الفرعون من أداء متميز.

ذكر موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزى أن جو جوميز، وأوكسلاد تشامبرلين سيشتركان فى الإعلان، حيث طلب "مازحا" جوميز من الشركة مشاركة محمد صلاح فى الفيديو الدعائى لأن شعره كثيف.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً، حيث تأمل الجماهير المصرية فى فوز نجمها المفضل بلقب "الهداف".

وحصل هدف محمد صلاح الرائع فى توتنهام على جائزة أفضل أهداف ليفربول فى الشهر الماضى خلال المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 على ملعب "أنفيلد روود".

ويلعب ليفربول مع واتفورد فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31، وهى المباراة التى يأمل من خلالها اللاعب المصرى فى استعادة نغمة التهديف والانفراد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى ظل غياب هارى كين لاعب توتنهام بسبب الإصابة.

جو جوميز
جو جوميز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة