أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار لـ"عبد الله السعيد": لاعبو الأهلى سر تألقك وهتخسر لو روحت الزمالك

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:14 ص
مختار لـ"عبد الله السعيد": لاعبو الأهلى سر تألقك وهتخسر لو روحت الزمالك مختار مختار المدير الفنى للانتاج الحربي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، إن النادي الأهلي يستحق أن يحسم لقب مسابقة الدوري قبل نهاية المسابقة بما يقرب من ستة أسابيع.
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي قدم أداءا من أفضل المواسم، ولاعبوه تفوقوا على نفسهم هذا الموسم، ويخوضون كل مباراة على أنهم أبطال وتعاملوا معها على أنها حياة أو موت". 
 
واستطرد قائلا: "سوف تكون هناك صعوبة كبيرة في انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، وقد تألق بشكل كبير مع النادي الأهلي، في ظل مجاورته للاعبين على اعلى مستوى، وساهموا في ارتفاع أدائه ومستواه بشكل كبير". 
 
وعاد ليقول: "في حالة انتقال عبد الله السعيد للزمالك قد لا تسير الأمور بشكل جيد هناك، وقد يخسر اللاعب كثيرا بعيدا عن مكاسبه المالية، ولو انهى حياته في النادي الأهلي سيكون أفضل له".
 
وقال مختار مختار إنه وضع في حساباته إجهاد لاعبي النادي المصري، في مباراة الأمس التي انتهت بالتعادل السلبي. 
 
وأضاف : "خططت للفوز واللعب على الأخطاء الدفاعية لفريق المصري البورسعيدي، وكنا الأقرب إلى الفوز بعدما لاحت لنا بعض الفرص للتسجيل ولكن هذا الأمر لم يحدث". 
 
واستطرد قائلا: "نخطط لشراء خالد قمر نهائيا من نادي الزمالك، بعد تألقه وسوف نناقش ملفه في نهاية الموسم". 
 
وعاد ليقول: "لم ألعب إلا للفوز من أجل فريقي، ولم أفكر في النادي الأهلي، أو أن الفوز أو التعادل مع المصري سيمنح الفريق الأحمر لقب المسابقة المحلية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

لا بتاع افريكبا

اسكت انت اكبر مدرب بيفوت الماتشات لصالح الاحمر عملتها بعدين يا بتاع افريكيا عبد الله سعيد جاء للاهلي نجم. لو سمحت اختار كلماتك

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

اسكت خالص

سيبك من موضوع عبد الله المصرى كان طول الوقت بيهاجم على الانتاج بلاش تستعمانا يا مختار .على العموم المرة دى حققت نتيجة عشان خاطر الاهلى ماشى.. وفدورى المجموعتين خسرت من الاهلى 4.1 عشان الاهلى ياخد الدورى بفارق هدف عن سموحة يعنى بتفوت ماتشات مش غريب انك تعيط لما عبد الله يسبب الاهلى. الله يشفيك

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمد سيد

عبد الله السعيد

بالطبع  كلام الكابتم  مختار  من العيار الثقيل  والصحيح فى  نفس الوقت  اولا ياكابتن عبد الله انا لااوجه لك اللوم فى اللعب مع الاهلى او من عدمه  ولا اقلل من اهميتك  كلاعب  ولافى اخلاقك  ولكن  لابد ان  تحسبها بالعقل لا بالملايين التى تدر عليك  فأولا الاهلى  من اكبر النوادى  فى العالم العربى والافريقى  بأنضمامه على  احسن جهاز ادارى  وفنى ولاعبين  من المستوى سوبر ستار فهمتهم  وفهموك فكل هذا  له  العامل الاكبر  بعد  فضل  ربنا  فى  نجوميتك فبقاءك فيه  اضافة كبيرة لك   فى شتى  الجوانب سواء مادية او اجتماعية  وغيره  ونصيحة  ياكابتن عبد الله  لاتقارن نفسك بغيرك  فكل انسان له ظروف  ومقاييس الله وحده العالم بها  فأنا  كواحد من جماهير الاهلى لااحب انطفاء نجمك  واستخير الله سبحانه  وتعالى  ليجعل لك  الامر اليسير وبالتوفيق باذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة