أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال تركى آل الشيخ عن زيارة الأهلى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:55 م
ماذا قال تركى آل الشيخ عن زيارة الأهلى الخطيب والشيخ تركى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية الرئيس الشرفى للأهلى، على القيام بجولة تفقدية لمنشآت القلعة الحمراء، بدأت بصالة الأمير عبد الله الفيصل، قبل أن يتوجه إلى ملعب التتش؛ لتقديم التهنئة للاعبى الأهلى والجهاز الفنى وإدارة الكرة بالنادى بعد الفوز ببطولة الدورى، وعقد جلسة مطولة هنأ فيها الجميع ببطولة الدورى، وطالب كل العناصر باستمرار الروح العالية لتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلى فى كل مكان.

 

ووفقا للموقع الرسمى للأهلى فقد استكمل آل الشيخ جولته بمدرجات ملعب التتش الجديدة، وتفقد أعمال التطوير لغرف ملابس اللاعبين الجديدة، وعقد بعدها جلسة مطولة مع مجلس إدارة النادى تباحث فيها كل مستجدات النادى وأبرز الخطوط المقبلة فى مشروع القرن والمستجدات فى هذا الشأن.

 

وفى ختام الزيارة اجتمع محمود الخطيب رئيس الأهلى فى جلسة سريعة مع آل الشيخ بملعب التتش قبل أن يغادر الرئيس الشرفى النادى مقر الأهلى بالجزيرة وسط حفاوة فى الاستقبال والوداع، خاصة أنه أحد المساندين للأهلى ومحبيه.

 

من جانبه، قال آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إن زيارته لمقر النادى اليوم تعنى له الكثير؛ لمدى حبه لكيان النادى الأهلى، مُعربا عن سعادته الكبيرة بزيارته لصالة الأمير عبد الله الفيصل، مشيرا إلى أن هذا الاسم يعنى له الكثير.

 

وأتم رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أن جلسته مع رئيس النادى الأهلى شهدت مباحثات فى أمور كثيرة وعديدة، سيتم الإعلان عن تفاصيلها من خلال محمود الخطيب ومجلس إدارة النادى الأهلى فى التوقيت المناسب.

 

زيارة تركي آال شيخ للاهلي (1)
زيارة تركى آل الشيخ للأهلى
 
زيارة تركي آال شيخ للاهلي (2)
زيارة تركى آل الشيخ للأهلى
 
زيارة تركي آال شيخ للاهلي (3)
زيارة تركى آل الشيخ للأهلى
 
زيارة تركي آال شيخ للاهلي (4)
زيارة تركى آل الشيخ للأهلى
 
زيارة تركي آال شيخ للاهلي (5)
زيارة تركى آل الشيخ للأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة