أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. متبرعة لتحيا مصر: لما قابلت السيسى طيرت فى السما وقلت له أنت سيف الله المسلول

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:07 م
فيديو.. متبرعة لتحيا مصر: لما قابلت السيسى طيرت فى السما وقلت له أنت سيف الله المسلول لقاء الرئيس مع المتبرعات لتحيا مصر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الحاجة سيدات إسماعيل، المتبرعة لصندوق "تحيا مصر" لتنمية سيناء، إنها شعرت كأنها حلّقت فى السماء بعد مقابلتها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أنه نعمة من الله.

 

وأشارت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، إلى أن الرئيس السيسى طلب أن يسمك يديها ويسندها نظراً لكبر سنها، موضحة أنها قالت للرئيس: "أنت سيف الله المسلول، وربنا مش هيخمد سيفك أبدا، إلا بالنصر، وأنت منصور منصور بإذن الله".

 

وأوضحت أنها أهدت السيسى "مصحف"، معبرة عن سعادتها بلقاء الرئيس، قائلة: "السيسى بطلنا كلنا، وأنت يا تامر بطل الشاشة، أنا بعمل حاجة لربنا، وأنتم أحسن منى، أنتم مقاتلين، وأنا أرملة مقاتل فى القوات المسلحة".

 

وتابعت: "عملت حج 3 مرات، وعمرة ماتعدش، لحد ما بقيت ست كبيرة، وقلت للسيسى أنا هطلع أعمل عمرة مع القوات المسلحة، بس على نفقتى".  

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبل اليوم كل من سيدات محمد إسماعيل عامر، وفتحية محمد إسماعيل السيد، واللتين قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر "حساب تنمية سيناء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة