أكرم القصاص - علا الشافعي

اسأل مجرب .. عبد الله السعيد خسران لو "راح" الزمالك

الثلاثاء، 13 مارس 2018 01:46 م
اسأل مجرب .. عبد الله السعيد  خسران  لو "راح" الزمالك عبد الله السعيد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى من الرحيل عن النادى نهاية الموسم الحالى بعدما اغلق هاتفه المحمول أمام محاولات مجلس الإدارة الحمراء لتجديد عقده مع خروج بعض الأنباء التى تؤكد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للزمالك وهو ما أدى لوجود حالة من السخط العارم تجاه السعيد من جانب الجماهير الحمراء وظهر ذلك جليا فى لقاء مونانا الجابونى الذى أحرز فيه اللاعب هدفين وصنع أخر إلا أنه لم يسلم من إيذاء الجماهير التى حضرت اللقاء والتى صبت جام غضبها عليه عقب المباراة وهو ما دفعه إلى التوجه لسيارته مباشرة دون الإنتظار لأتوبيس اللاعبين وذهب لمنزله مباشرة .

ورغم قناعة اللاعب بما يفعله فى الوقت الحالى رغبة منه فى تأمين مستقبله خاصة وأنه وصل لعامه الثالث والثلاثين ويدرك تماما أن العقد الحالى ربما يكون الأخير له ، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين انتقلوا من الأهلى إلى الزمالك نصحوا عبد الله السعيد بعدم الذهاب للقلعة البيضاء للحفاظ على تاريخه الكروى .

 

- إبراهيم حسن ينصح السعيد بعدم الرحيل من الأهلى

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري، أن عبد الله السعيد سيخسر كثيرا إذا انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، مؤكدا أن انتقاله لأي ناد في مصر سيكون خسارة كبيرة في تاريخه الكروى بعدما أصبحوا من الرموز لدي الجماهير الحمراء.

ونصح إبراهيم حسن عبد الله السعيد بالاستمرار والبقاء داخل جدران النادي وختم مسيرته الكروية داخل صفوف الأهلى.

 

 

- مختار مختار يقلل من نجاح السعيد حال رحيله للزمالك

أما مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى فقال أنه سوف تكون هناك صعوبة كبيرة في انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، وقد تألق بشكل كبير مع النادي الأهلي، في ظل مجاورته للاعبين على أعلى مستوى، وساهموا في ارتفاع أدائه ومستواه بشكل كبير".

 

 وعاد ليقول: "في حالة انتقال عبد الله السعيد للزمالك قد لا تسير الأمور بشكل جيد هناك، وقد يخسر اللاعب كثيرا بعيدا عن مكاسبه المالية، ولو أنهى حياته في النادي الأهلي سيكون أفضل له".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

جواسيس

مالكم أيها الجواسيس مش دا الاحتراف ولا ابه غلوحقد ولن تدخلوا الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة