أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإسكان": بدء توفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية

الإثنين، 12 مارس 2018 06:22 م
"الإسكان": بدء توفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب - أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المهندسة رندا المنشاوى، وكيل أول وزارة الإسكان، المشرف على مكتب الوزير، أن كل الجهات التابعة للوزارة بدأت تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن توفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية، وكافة الفئات غير المؤمن عليها.
 
وأوضحت أنه طبقًا لتعليمات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تقوم جهات الوزارة بسداد قيمة الشهادات مجمعة للبنوك، على أن تُخصم القيمة لاحقاً من مستخلصات المقاولين.
 
وأشارت المهندسة راندا المنشاوى إلى أن جهات الوزارة المختلفة بدأت فى تنفيذ هذه التعليمات، لتوفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية، بمختلف المشروعات التى تنفذها الوزارة، سواء فى قطاع الإسكان، أو المرافق، أو المدن الجديدة.
 
وقال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أودعت 250 مليون جنيه بالبنك المركزى بشأن توفير شهادات "أمان" للعاملين بمشروعات الهيئة المختلفة، وبالفعل توجه اليوم مسئولو البنوك إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تسليم عدد من الشهادات إلى العمال، بحضور المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وسط فرحة عارمة من العمال، الذين تقدموا بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة غير المسبوقة.​









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة