أكرم القصاص - علا الشافعي

معارض قطرى عن رغبة نيمار ترك باريس: 222 مليون يورو دفعت من فلوس القطريين

السبت، 10 مارس 2018 09:43 م
معارض قطرى عن رغبة نيمار ترك باريس: 222 مليون يورو دفعت من فلوس القطريين خالد الهيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المعارض القطرى، خالد الهيل، على رفض البرازيلى نيمار الاستمرار فى فريق باريس سان جيرمان، المملوك لجهاز قطر للاستثمار، بعدما تكلفت صفقة انتقاله 222 مليون يورو، مشيرا أنها دفعت من أموال الشعب القطرى، التى راحت فى مهب الريح.

 

وكتب خالد الهيل، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "نيمار ندم أنه أنضم إلى باريس سانت جيرمان النادى الفاشل المملوك لتميم بن حمد وطلب من والده إيجاد مخرج له لأنه لا يريد اللعب هناك".

 

وأضاف: "راحت فلوسك يا صابر 222 مليون يورو يالصوص دفعتوها وأخرتها عطاكم "بمبة" المال الحرام له حوبه يا تميم وراح نطلع فلوس الشعب من عينك أنت والعاق ابوك!".

 

وكشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن النجم البرازيلى نيمار اتخذ قراراً بعدم اللاعب مجدداً مع باريس سان جيرمان فى الموسم المقبل، معبراً عن رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار أخبر والده ووكيل أعماله قبل مواجهة سان جيرمان أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضى فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال، أنه لا يريد ارتداء قميص الفريق الفرنسى مرة أخرى، وطلب منه البدء فى المفاوضات مع إدارة ريال مدريد، لكى ينتقل إلى صفوفه فى الموسم المقبل.

 

خالد الهيل
خالد الهيل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة