أكرم القصاص - علا الشافعي

الرائد السعودى لـ"اليوم السابع": نتمنى بقاء شيكابالا ونجهز مفاجأة لعطوة

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:45 م
الرائد السعودى لـ"اليوم السابع": نتمنى بقاء شيكابالا ونجهز مفاجأة لعطوة شيكابالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الثنائى المصرى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة لخوض اختبار جديد مع نادى الرائد، الذى يلتقى مع الباطن اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وانضم محمد عطوة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى فريق الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادماً من الاتحاد السكندرى، بينما يلعب "شيكابالا" منذ بداية الموسم قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة.

"اليوم السابع" حرص على التواصل مع نادى الرائد السعودى لرصد انطباعات مسئولى النادى والجماهير عن الثنائى المصرى.

قال ثامر الناصر، عضو مجلس إدارة نادى الرائد ومدير المكتب الإعلامى للنادى، لـ"اليوم السابع"، "محمد عطوة سجل ظهوره الأول مع الرائد فى المباراة الماضية أمام الشباب، وكان نجم المباراة بلا منازع بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه، ولاشك أنه كسب محبة جمهور الرائد من أول ظهور له، والإدارة أكيد سيكون فى بالها التعاقد مع اللاعب نهائياً، وعدم التفريط فيه إذا استمر على مثل هذه المستويات المميزة".

محمد عطوة لاعب الرائد السعودى
محمد عطوة لاعب الرائد السعودى

وعن النجم المصرى محمود "شيكابالا"، قال عضو مجلس إدارة نادى الرائد ومدير المكتب الإعلامى للنادى، "شيكابالا يقدم مستويات مميزة مع الرائد منذ بداية الموسم، وهو أحد هدافى الفريق، ويمتلك شعبية جماهيرية فى النادى، والإدارة تقدر له هذه المستويات التى فرضها فى أرض الملعب، وإن شاء الله نتمنى أن يبقى موسماً آخر مع الرائد، وتأكد أن إدارة النادى ترغب فى استمراره إذا كان كانت لديه هو الرغبة فى البقاء بإذن الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة