خالد صلاح

وصفات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد وانسى الأوفر سايز

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد وانسى الأوفر سايز وصفات طبيعية للتخسيس




كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

تسعى الكثير من الفتيات للحصول على جسم مثالى، لذلك تلجأ أغلبهن إلى الرجيم أو حرمان أنفسهن من تناول الطعام بشكل جيد، وجسمها من الأكل اعتقادًا منهن أن ذلك يساعد على فقدان الوزن، مما يؤدى إلى الضرر الشديد، لذلك يقدم لك موقع top10homeremedies وصفات طبيعية للتخسيس المفيد وبطريقة آمنة.

عصير الليمون والعسل:

عصير الليمون والعسل
عصير الليمون والعسل

عصير الليمون من أكثر الوصفات الطبيعية المنزلية التى تعمل على محاربة الوزن الزائد، حيث إفنها تساعد فى تحسين عملية الهضم السريع التى تلعب دورًا مهمًا فى فقدان الوزن، والتى تساعد الجسم فى حرق الدهون سريعاً. فقط احضرى ثلاث ملاعق من الليمون مع ملعقة من عسل النحل، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون، واشربى الخليط يوميًا على معدة فارغة لمدة ثلاثة أشهر.

الألوفيرا مع الحامض:

الألوفيرا
الألوفيرا

يحتوى نبات الألوفيرا على بروتينات الكولاجين الطبيعية التى تساعد الجسم على امتصاص البروتين بشكل أسرع، ومن ثم الاستفادة الكاملة به، ويساعد على إزالة السموم من الجهاز الهضمى، لذا احضرى نبات الألوفيرا الأخضر واستخرجى المادة شديدة اللزوجة الموجودة به والتى بها كل الفوائد، ثم ضعيها فى كوب مع التقليب المستمر، وضيفى على الألوفيرا كمية من عصير البرتقال أو الليمون أو أى عصير حامض وقلبى لمدة دقيقتين أو ثلاثة، واشربى ذلك الخليط لمدة شهر.

خل التفاح:


خل التفاح

وحينما يكون نبات الألوفيرا صعبا فى تناوله، فخل التفاح من أكثر المكونات التى تساعد على خسارة الوزن بطريقة آمنة، خاصة إن كان الخل غير مفلتر وغير مخفف، إلى جانب قدرته على سد الشهية ومحاربة السمنة المفرطة، ومنع تراكم الدهون الزائدة، لذا يمكنك تناول ملعقتين من خل التفاح المركز يوميًا دون إضافة أى شىء ولا تتعدى تلك الكمية أبدًا، لأن لها أثار جانبية ضارة.

أوراق الكارى:

أوراق الكارى
أوراق الكارى

وإن كان خل التفاح غير محبب، فتناول أوراق الكارى الطازجة يومياً يعمل على محاربة الوزن الزائد والسمنة المفرطة إلى جانب سد الشهية، حيث يمكنك تناول 10 أوراق من نبات الكارى يوميًا لمدة ثلاث أو أربع شهور وستلاحظين الفرق.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة