خالد صلاح

هل يقف إياد نصار بديلا لمحمد رجب أمام هيفاء وهبى فى لعنة كرمة؟

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:00 م
هل يقف إياد نصار بديلا لمحمد رجب أمام هيفاء وهبى فى لعنة كرمة؟ إياد نصار وهيفاء وهبى




كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

بعد تأجيل التعاقد مع النجم محمد رجب على مسلسل "لعنة كرمة" للنجمة هيفاء وهبى لحين الوصول إلى اتفاق نهائى بينه وبين منتج المسلسل ممدوح شاهين، بعدما طلب أجرا مبالغا فيه من وجهة نظر الجهة المنتجة، تم استبعاده عن مشاركته فى المسلسل.

 

محمد رجب
محمد رجب

 

من جانبه رشح المنتج ممدوح شاهين النجم الأردنى إياد نصار ليقوم بدور البطولة أمام هيفاء وهبى ضمن أحداث المسلسل، وبالفعل عرض عليه الورق والسيناريو ووافق بشكل مبدئى على المشاركة بجانب هيفاء، والمفترض أن يتم التعاقد معه الأيام القليلة المقبلة حتى يقوم منتج العمل بباقى التعاقدات مع باقى فريق العمل سماح أنور وشيرين وخالد زكى قبل إنطلاق التصوير.

 

اياد نصار
إياد نصار

 

وجاء الاستعانة بالفنان محمد رجب لمشاركة هيفاء بطولة "لعنة كرمة"، بعد توقف مسلسله "3 ورقات" مع المنتج أحمد السبكى والذى كان مقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، إلا أن التسويق وقف عائقاً أمام عرض العمل رغم التعاقد مع معظم الفنانين المشاركين فى البطولة.

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

ويبدأ أبطال "لعنة كرمة" التصوير بعد أسبوعين خارج مصر وتحديدًا فى دولة دبى، حيث إن التصوير يكون بين دولتى دبى وجورجيا وبعض المشاهد فى أحد استوديوهات القاهر.

 

وتحضر حالياً هيفاء للشخصية التى تجسدها ضمن الأحداث من خلال الشكل والملابس والإكسسورات وحددت دولة دبى ولبنان لشراء ملابس الشخصية، خصوصاً أنها تطل فى رمضان بأكثر من شكل فى أحداث المسلسل كونها نصابة.

 

وكان من المقرر أن تنتج المسلسل شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق، وتم الاتفاق بشكل ودى مع المنتج ممدوح شاهين أن يتولى هو إنتاج العمل ليخوض به المنافسة فى رمضان 2018، بنفس الورق والسيناريو، إضافة إلى المخرج إسماعيل فاروق.

 

وقدمت هيفاء وهبى مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان الماضى مع المنتج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى، وشارك فى بطولته منذر رياحنة، وعمرو واكد، ودينا، ورحاب الجمل، وخالد كمال، وجميل برسوم، عوايدة رياض، ومحمد الكيلانى، وحمزة العيلى.

 

أما النجم الأردنى إياد نصار كان آخر أعماله مسلسل "هذا المساء" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيراً وقت عرضه على الشاشة التليفزيوينة، وشاركه فى بطولة العمل الفنانة حنان مطاوع والفنانة أروى، إخراج تامر محسن.

 

وكان من المفترض أن يخوض إياد نصار مسلسل من بطولته رمضان المقبل 2018 بعنوان "ضد القانون"، إلا أنه تم تأجيله بسبب كثرة تحضيراته ففضل تأجيله للعام المقبل حتى يكون مجهز بشكل كامل قبل العرض.

 

ومن ناحية أخرى انتهى إياد نصار من تصوير مشاهده فى فيلم "تراب ألماس" مع النجم أسر ياسين فى إحدى فنادق وسط البلد، مع المخرج مروان حامد وجمعت المشاهد بينه وبين منة شلبى واسر ياسين وباقى فريق العمل.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة