خالد صلاح

"مستقبل وطن" يعلن دعمه للقوات المسلحة والشرطة

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:30 م
"مستقبل وطن" يعلن دعمه للقوات المسلحة والشرطة النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن


كتب أمين صالح
إضافة تعليق

أعلن النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، دعم الحزب وكافة أعضائه، للقوات المسلحة والشرطة المصرية في حربها ضد الاٍرهاب، وما تقوم به الْيَوْمَ في سيناء من عملية شاملة لاقتلاع الاٍرهاب من جذوره.
 
وأضاف "ناصر"، في بيان له اليوم نتابع وندعم عمليات إنقاذ القانون فى إطار المواجهة الشاملة ضد قوى الشر والإرهاب من أجل حياة آمنة لشعب مصر العظيم، مشيرا إلى أن الحرب الشاملة التي تقودها قواتنا المسلحه وشرطتنا الباسلة حرب وجود أو فناء وإن الإرهاب عدو لا يفرق بين طفل ومسن أو بين رجل وامرأه او بين مسلم أو قبطي.
 
وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ثقته الكاملة فى قدرة أبطال مصر البواسل من قوات إنفاذ القانون على هزيمة الإرهاب والإرهابيين وتطهير سيناء ومصر كلها من الإرهاب.
 
وناشد النائب عاطف ناصر، جميع المصريين وكل فئات المجتمع بالوقوف صفا واحدا مع قواتنا المسلحة وشرطتنا ضد الإرهاب الأعمي الذي وضعته عدة دول ومنظمات إرهابية لإغراق مصر في الفوضي والدمار وبذلك يتم نجاح سيناريو تدمير المنطقة بأكملها بتدمير مصر حائط الصد الكبير  لهذة المؤامرة .
 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة