خالد صلاح

"مستقبل وطن": نقف خلف القيادة السياسية لدعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:06 م
"مستقبل وطن": نقف خلف القيادة السياسية لدعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن


كتب أمين صالح
إضافة تعليق

ثمّن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب عن الحزب، الجهود التى تبذلها القوات المسلحة ورجال الشرطة فى محاربة الإرهاب، تزامنا مع انطلاق عملية "سيناء 2018" لتطهير شمال ووسط سيناء.

ووجه "رشاد"، فى بيان صادر عنه اليوم الجمعة، التحية لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادة العامة للقوات المسلحة، ووزارة الداخلية، على التضحيات المبذولة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن .

وقال رئيس حزب مستقبل وطن فى بيانه، إن ما تقوم به قوات إنفاذ القانون فى مواجهة العناصر الإجرامية المتطرفة بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوى غربى وادى النيل، تأتى تنفيذا للمنطلقات التى أكدها الرئيس السيسي، وحرصه على تطهير الدولة من البؤر الإرهابية والعناصر المتطرفة خلال ثلاثة أشهر، وهى العملية التى دخلت حيز التنفيذ .

وشدد النائب أشرف رشاد فى بيانه، على أن الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ورجال القوات المسلحة والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب، ويقدرون ما يقدمونه من تضحيات بأرواحهم، من أجل وحدة وتماسك الوطن وسلامة أراضيه، مؤكدا أن القيادة السياسية لا تخضع لأى اعتبارات سوى مصلحة الوطن والحفاظ على مؤسساته من مخاطر تلك الجماعات الإرهابية .


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة