خالد صلاح

مساعد وزير الإسكان: الإسكان الاجتماعى لن يتوقف بعد تنفيذ المليون وحدة

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:00 م
مساعد وزير الإسكان: الإسكان الاجتماعى لن يتوقف بعد تنفيذ المليون وحدة المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية




كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال المهندس خالد سرور، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، انتهاء الوزارة من تنفيذ نحو 600 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، كما سيتم الانتهاء من تنفيذ 260 ألف وحدة جديدة بنهاية العام بالمشروع، مشيرًا إلى أن الوزارة لن تتوقف عند تنفيذ مليون وحدة فقط، ولكنها ستستمر فى تنفيذ المشروع الذى يعد دورا ومسئولية اجتماعية للدولة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ 30 ألف وحدة سكنية بمشروع تطوير العشوائيات، كما تعمل الوزارة على 70 ألف وحدة جديدة، وذلك فى إطار ملف القضاء على العشوائيات بمختلف أنحاء الدولة.

وأكد أن هناك فرصًا استثمارية متنوعة ومتاحة لكل المطورين فى مختلف المدن الجديدة بكل أنحاء الجمهورية، وخاصة مع تدشين مدن جديدة مؤخرًا منها المنصورة الجديدة، والعلمين الجديدة، وغرب أسيوط، وغرب قنا، لافتًا إلى إتاحة للخدمات أكثر من 4 آلاف فدان أراضى خدمية للمدارس والجامعات، كما يتم توفير الأرض بتكلفة الترفيق فقط لتشجيع الاستثمار فى هذه المنطقة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة