خالد صلاح

محمد ياسين ممثلا لاتحاد الكرة فى مباراتى المصرى بالكونفدرالية

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:00 م
محمد ياسين ممثلا لاتحاد الكرة فى مباراتى المصرى بالكونفدرالية محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم





كتب أحمد وجيه
إضافة تعليق

أخطر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة مسئولى المصرى البورسعيدى بأن محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم هو ممثل الجبلاية فى مباراتى الذهاب والعودة بين المصرى وجرين بافالوز الزامبى.

 

من جانبه أكد محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم، لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد جدا بثقة المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وباقى أعضاء المجلس فى اختياره كرئيس لمنطقة بورسعيد لكرة القدم وأيضا كممثل عن الجبلاية فى مباراتى المصرى بالكونفدرالية، متمنيا أن يكون خير سفير لاتحاد الكرة فى هذه المهمة.

 

وأضاف رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم بأن لديهم خطة استراتيجية للنهوض بمنظومة كرة القدم والتى تم إعدادها بجهود ذاتية من مجلس إدارة المنطقة بالكامل هذه الخطة التى يعول عليها الكثير فى تنظيم جهود التطوير بكرة القدم داخل بورسعيد بهدف الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والأداء، وذلك من خلال تكوين منتخبات لكرة القدم لبورسعيد لجميع الأعمار السنية مع إقامة مباريات وديه مع منتخبات لمحافظات أخرى مما يساعد على النضج الكروى نتيجة للاحتكاك القوى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة