خالد صلاح

مجموعة مارسيليا: المعارض العقارية الخارجية وسيلة لجذب الاستثمارت الأجنبية

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:06 م
مجموعة مارسيليا: المعارض العقارية الخارجية وسيلة لجذب الاستثمارت الأجنبية ياسر رجب رئيس مجموعة شركات مرسيليا


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال ياسر رجب، رئيس مجموعة شركات مارسيليا للاستثمار العقارى والسياحى، إن المعارض العقارية الخارجية أداة مهمة يمكن من خلالها إلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية المصرية، وزيادة العوائد الإيجابية المحتملة على الاستثمارات الجارية، إضافة إلى تقديم خدمة للمصريين المغتربين، بعرض المزايا الخاصة بالعقارات، ما يزيد من فرصة جذب النقد الأجنبى.

وأضاف "رجب"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن توجه الدولة لدعم المعارض العقارية الخارجية تأكيد صريح منها لمدى جدوى تلك المعارض فى جذب الاستثمارات والعملات الأجنبية، وتسويق قطاع العقارات المصرى، فتلك المعارض ملتقى تواصل بين كل المطورين والمستثمرين العقاريين على مستوى المنطقة العربية والعالم.

وطالب رئيس مجموعة شركات مارسيليا، بضرورة وضع خطة كاملة للمعارض العقارية لعام 2018، تمثل جولة كاملة فى دول الخليج والدول الأوروبية وأمريكا، تحت رعاية الحكومة، وبالتنسيق مع شركات التنظيم، لتحقيق تكافؤ فى الفرص وضمان أن تكون تلك المعارض واجهة مشرفة للعقار المصرى، على أن تكون هناك رقابة على الشركات العارضة من حيث جودة المنتج وتوافر التراخيص ونسب إنجاز المشروعات.

وأشار ياسر رجب، إلى أن المعارض العقارية واحدة من أهم وسائل التسويق العقارى فى مصر، خصوصا بالخارج، إذ زادت أهميتها بعد تحرير سعر الصرف، نظرا لأنها تتيح الفرصة أمام المستثمرين لشراء وحدات سكنية، غير متأثرين بارتفاع أسعار بيع الوحدات نتيجة لارتفاع قيمة العملة الأجنبية فى مصر مقابل الجنيه.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة