خالد صلاح

مجلس جامعة المنوفية يصدر بيان لدعم الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:26 م
مجلس جامعة المنوفية يصدر بيان لدعم الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية




المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق

أصدر مجلس جامعة المنوفية، اليوم بيانا لدعم القوات المسلحة وجهاز الشرطة  فى مواجهة الإرهاب الغاشم .
 
ونص البيان: " باسم أبناء جامعة المنوفية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، يتقدم مجلس جامعة المنوفية بدعمه الكامل لقواتنا المسلحة وجهاز الشرطة في الحرب ضد الإرهاب الغاشم والذى يحاول دون جدوى النيل من وحدة وسلامة وطننا الغالي.
 
ويؤكد مجلس جامعة المنوفية وقوفه إلي جانب قواتنا المسلحة المدعومة من الشرطة المصرية في العملية العسكرية الشاملة علي الإتجاهات الإستراتيجية في إطار مهمة القضاء علي  العناصر الإرهابية، واقتلاع البؤر الإرهابية من جذورها، وتجفيف منابعها حتى يتحقق النصر القريب.
 
وعلى الجانب الاخر يشارك الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية غدا السبت  فى انطلاق فعاليات المنتدى الإفريقى الثالث للعلوم والتكنولوجيا والابتكار تحت عنوان  " استخدام أدوات البحث العلمي والتكنولوجيا والابتكار لتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية في القارة الإفريقية وانعكاسها على اقتصاد القارة".

وياتى المنتدى والذى تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع بنك التنمية الإفريقي برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة من 10 إلى 12 من فبراير الحالى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور رئيس البنك الإفريقي للتنمية وبمشاركة 35 وزيرًا إفريقيًّا للتعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا والابتكار والبحث العلمي، وممثلي القطاعين العام والخاص والعلماء والباحثين والمبتكرين والشباب وشركاء التنمية.

يهدف المنتدى إلى تعزيز الاستثمارات في مجال التعليم العالي والعلوم والبحث العلمي، وتعظيم الاستفادة من الموارد الإفريقية، وإحداث نقلة نوعية في مجال العلوم والتكنولوجيا والإبداع.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة