خالد صلاح

كلوب يرفض إراحة الأساسيين أمام ساوثهامبتون من أجل دورى الأبطال

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:53 م
كلوب يرفض إراحة الأساسيين أمام ساوثهامبتون من أجل دورى الأبطال يورجن كلوب مدرب ليفربول


كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

رفض الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، فكرة إراحة الأساسيين أو بعضا منهم، خلال مباراة الفريق التى تجمعه الأحد أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

وقال كلوب خلال تصريحاته قبل المباراة: "أنا لم أفكر أبدًا بمباراة أوروبية قبلها، لن نفكر بتلك المواجهة قبل موعدها، إنه سيكون أسبوع عادى تمامًا بالنسبة لنا".

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو البرتغالى الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف ملعب "أنفيلد" لقاء العودة 6 مارس المقبل.

وأضاف: "لن تكون مباراة ودية، هم يقاتلون من أجل كل شىء، إنهم يريدون إظهار جودتهم، ولكننا نملك أهداف معينة أيضًا، إنهم فريق يلعب كرة قدم جيدة للغاية".

وعن عودة المدافع الهولندى فان دايك للمشاركة أمام فريقه السابق قال: "لن تكون عودة ودية للغاية، ولكنه ليس أمرًا نفكر به كثيرًا، لا أعتقد أنهم سيقولون ليفربول سرقوا فان دايك منا، لقد كانت صفقة طبيعية، ربما سيقولون: شكرًا لكم لإعطائنا هذا المبلغ".


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة