خالد صلاح

فيديو.. طارق يحيى يكشف حقيقة مشادة "أبناء الزمالك" فى الدفاع الجوى

الجمعة، 09 فبراير 2018 07:33 م
فيديو.. طارق يحيى يكشف حقيقة مشادة "أبناء الزمالك" فى الدفاع الجوى طارق يحيى




كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

كشف طارق يحيى، المدير الفنى لفريق بتروجت، عن حقيقة حدوث مشادة كلامية بين "أبناء الزمالك" محمد عبد الواحد مدرب عام فريق دجلة، ومدحت عبد الهادى مدرب بتروجت، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى العام، وانتهت بفوز الفريق الدجلاوى بنتيجة 2 / 1.

 

قال طارق يحيى: "المشادة كانت بسبب أن إدارى دجلة جاء إلى مقاعد الجهاز الفنى لبتروجت، لأخذ الكرات وإلقائها بالملعب، الأمر الذى دفع مدحت عبد الهادى لتعنيفه".

 

وأعرب المدير الفنى لبتروجت فى تصريحات صحفية عن استيائه الشديد من أداء الحكم محمود بسيونى الذى أدار اللقاء، مشيرا إلى أن الحكم لم يقم بإيقاف اللعب رغم وقوع حارس بتروجت على الأرض، وأشار باستمرار اللعب حتى تمكن وادى دجلة من إحراز هدف الفوز.

 

وتابع طارق يحيى حديثه مؤكداً أن فريقه كان مسيطراً على المباراة، إلا أن الأداء تراجع نسبياً بعد إحراز هدف التقدم وبدون سبب، مبدياً استياءه من الجماهير التى تواجدت فى المدرجات لمؤازرة الفريق الدجلاوى خلال اللقاء.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة