خالد صلاح

فيديو.. شاهد الـ 157 "إيموشن" القادم لهاتفك الذكى خلال الشهور المقبلة

الجمعة، 09 فبراير 2018 12:00 ص
فيديو.. شاهد الـ 157 "إيموشن" القادم لهاتفك الذكى خلال الشهور المقبلة رموز تعبيرية


كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

 كشفت منظمة يونيكود خلال ديسمبر الماضى عن قائمة موسعة من الرموز التعبيرية التى قد تصل إلى نظامى اندرويد و ios خلال 2018،  ولم تكن القائمة نهائية، لذا انتظرت المنظمة غير الربحية شهرين آخرين من أجل نشر قائمة الرموز الجديدة،  التى يمكن لصانعى الهواتف الذكية ضمها بأجهزتهم.

وأطلقت يونيكود على قائمة الرموز التعبيرية الجديدة اسم Emoji 11.0، والتى تحتوى على ما لا يقل عن 157 رمز تعبيرى، سيصلوا إلى هواتف أيفون وأندرويد خلال النصف الثانى من السنة.

وتشمل القائمة رموز تعبيرية مع ألوان وتسريحات شعر مختلفة، تأتى لأول مرة مثل الشعر الأحمر والشعر الأبيض والشعر المجعد، وحتى الصلع.

وقالت يونيكود: "تعد قائمة الرموز التعبيرية التى يتم الإعلان عنها اليوم نهائية بحيث يمكن لمصنعى الهواتف الذكية بدءا استخدامها هذا العام، وسنصدر المواصفات النهائية لـ Emoji 11.0 بالتزامن مع إصدار يونيكود 11، الذى سيصل فى يونيو، ويمكن للمستخدمين انتظار رؤية هذه الرموز التعبيرية الجديدة في النصف الثاني من عام 2018.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة