خالد صلاح

فيديو.. النجوم يستعرضون عضلاتهم على السوشيال ميديا.. عمرو دياب الأكثر تفاعلا.. أحمد السقا يتألق رياضيًا.. محمد رمضان يستعد لأحدث مسلسلاته بالجيم.. الفنانات يتنافسن وياسمين صبرى ونانسى عجرم الأبرز

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:47 م
فيديو.. النجوم يستعرضون عضلاتهم على السوشيال ميديا.. عمرو دياب الأكثر تفاعلا.. أحمد السقا يتألق رياضيًا.. محمد رمضان يستعد لأحدث مسلسلاته بالجيم.. الفنانات يتنافسن وياسمين صبرى ونانسى عجرم الأبرز النجوم يستعرضون عضلاتهم على السوشيال ميديا




كتبت – شرويت ماهر
إضافة تعليق

حرص عدد من نجوم الفن على إظهار مهاراتهم الرياضية ولياقتهم البدنية، ومشاركة جمهورهم بمقاطع فيديوهات أو صور لهم خلال ممارستهم للألعاب الرياضية.

ويأتى على رأس هؤلاء النجوم، الهضبة "عمرو دياب" الذى ظهر بلياقة بدنية واضحة من خلال فيديو نشره عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، أثناء تأدية بعض التدريبات القاسية فى صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم"، وتخطى الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "أنستجرام".

وعلى خطى عمرو دياب حرص عدد من الفنانين على نشر فيديوهات لهم خلال ممارستهم للألعاب الرياضية، ومنهم أحمد الفيشاوى فى فيديو له عبر حسابه فى موقع "إنستجرام" من داخل الجيم، كما نشر صورة له داعيا جمهوره للحفاظ على لياقاتهم وممارسة الرياضة.

 

🏃🏻🏃🏻🏃🏻🏃🏻 #StayFit #Fishawy #GoodMorning #Egypt #Gym

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

كما حرص الفنان محمد رمضان على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية التى يستغلها فى تصوير أعماله الفنية.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام" مقطع فيديو جديد له وهو فى صالة الألعاب، أثناء ممارسته التدريبات، والتى يتضح فيها حصوله على بنيان قوى.

 

كلمة سر الكون ( الإخلاص ) ❤️☝🏽

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكالعادة حرص الفنان أحمد السقا على إظهار لياقته البددنية لجمهوره، إذ نشر مؤخرا مجموعة صور عبر حسابه بإنستجرام خلال ممارسته للألعاب الرياضية.

احمد السقا
أحمد السقا
 
أحمد السقا يمارس الألعاب الرياضية
أحمد السقا يمارس الألعاب الرياضية

ولم يقتصر السباق الرياضى لنجوم الفن على مواقع السوشيال ميديا على الرجال فقط، إذ نافست العديد من النجمات بقوة، وفى مقدمتهن الفنانة ياسمين صبرى والتى حرصت على نشر العديد من الصور عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" خلال ممارستها للألعاب الرياضية.

ياسمين صبرى تمارس الرياضة
ياسمين صبرى تمارس الرياضة

ياسمين صبرى داخل صالة العاب رياضية
ياسمين صبرى داخل صالة العاب رياضية

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

كما استعرضت الفنانة ناهد السباعى، رشاقتها فى صالة الألعاب الرياضية، عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت السباعى، بحسب الفيديو، تدور حول عمود تدريب، فى حركة راقصة، ما استرعى اهتمام متابعيها وإعجابهم.

 

#fsquareaerialarts #fitness #pole @fsquareaerialarts

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

 

ودخلت نانسى عجرم السباق الرياضى ونشرت فيديو تمارس فيه الألعاب الرياضية بصالة الجيم، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وهو ما آثار إعجاب متابعيها.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة