خالد صلاح

فساتين "يوسف الجسمى".. أناقة ربطت الشرق بالغرب

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:00 ص
فساتين "يوسف الجسمى".. أناقة ربطت الشرق بالغرب موديلات فساتين يوسف الجسمى




كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لم تعد منصات الموضة العالمية قاصرة على مصممى الأزياء الأجانب فقط، بل شهدت السنوات الأخيرة الماضية مجموعة من المشاركات العربية التى تركت بصمة كبيرة، وجذبت لها نجوم هوليود والعالم من خلال العروض التى قدمها عدد من مصممى الأزياء العرب مثل "إيلى صعب" و "زهير مراد" و"يوسف الجسمى" و "هانى البحيرى" الذى كان أحد أبرز المشاركين بموديلات فساتين أنيقة ومبتكرة فى أسبوع الموضة بباريس الذى اختتم فعالياته قبل أيام.

واستطاع مصممو الأزياء العرب أن يجعلوا مشاركتهم مميزة ولها طابع خاص يحاكى دور الأزياء العالمية، ولعل مصمم الأزياء الإماراتى "يوسف الجسمى" أحد أبرز الأسماء التى صعدت بسرعة كبيرة جدًا إلى السجادة الحمراء بمنصات الموضة العالمية، ولم يحقق نجاحًا باهرًا عليها فقط، لكنه استطاع أن يجذب أهم نجوم هوليود ليرتدوا فساتين بتوقيعه.

فساتين1
فساتين

 

فساتين2
فساتين

نجمات هوليود ارتدين فساتين بتوقيع "يوسف الجسمى"

"جسميكو" هو اسم الشهرة الذى عُرِف به "يوسف" فى الأوساط العربية والعالمية، وبخطوات واثقة قفز بالفساتين التى تحمل توقيعه وأفكاره الجديدة أن يكون ضمن أفضل المصممين لعدد من نجمات هوليود أبرزهن "باريس هيلتون" و "ليدى جاجا" و "تايلور سويفت" و"كاتى بيرى"، ومنذ ذلك الوقت وجالت فساتينه فى المهرجانات الفنية الكبرى، وكانت خيارات النجمات فى إطلالتهن فى عدد من الأحداث الهامة مثل حفل توزيع جوائز "جرامى" و حفل "الأوسكار".

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

بداية الجسمى فى عالم الأزياء والفساتين

"فيونكة" هو اسم الأتيليه الصغير الذى بدأ منه "جسميكو" أولى خطواته فى عالم الأزياء والفساتين، وبعد قليل من الوقت أصبح هذا الاسم العلامة التجارية الخاصة به، التى تعد الآن من الماركات المسجلة فى عالم  الفساتين تحديدًا، لكن هذا لا يخفى أبدًا بصمته الأنيقة فى موديلات الأزياء الكاجوال.

فساتين5
فساتين

 

فساتين6
فساتين

فساتين "جسميكو" بين الشرق والغرب

الأفكار المبتكرة التى تناسب معظم الأذواق هى الطريقة التى يتبعها يوسف الجسمى فى فساتينه، وظهر ذلك واضحًا بعد ظهور مجموعة من النجمات العرب بنفس الموديلات التى ارتدتها نجمات هوليود، ذلك على الرغم من اختلاف الثقافات والعادات والتقاليد، إلا أن الفساتين استطاعت أن تجمعهن، الأمر الذى يشير إلى أن الأزياء يمكنها أن تكون أداة ربط ناعمة ومختلفة بين الشرق والغرب.

فساتين7
فساتين

 

فساتين8
فساتين

فنانات عربيات ارتدين فساتين "يوسف الجسمى"

وبالطبع كانت فساتين جسميكو حاضرة فى عدد من المهرجانات العربية الكبرى، مثل "مهرجان القاهرة السينمائى" و "مهرجان الجونة السينمائى"، وارتدت فساتينه عدد من النجمات مثل "يسرا" و "هند صبرى" و "ياسمين صبرى" و"شيرين عبد الوهاب"، بالإضافة إلى "ميريام فارس" و"هيفاء وهبى".

فساتين9
فساتين

 

فساتين10
فساتين

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة