خالد صلاح

عمرو جمال يرحب بالانتقال إلى هلسنكى الفنلندى

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:49 م
عمرو جمال يرحب بالانتقال إلى هلسنكى الفنلندى عمرو جمال





كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

رحّب عمرو جمال، مهاجم الأهلى المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى حتى نهاية الموسم الحالى، بالانتقال لنادى هلسنكى الفنلندى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتى تنتهى فى فنلندا مع نهاية فبراير الحالى.

وانتقل عمرو جمال من الأهلى لنادى بيدفيست مطلع الموسم الحالى مقابل 250 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية بيدفيست فى شراء اللاعب نهائياً مقابل 3 ملايين دولار نهاية الموسم.

وعلم "اليوم السابع" أن رئيس نادى هلسنكى ومدرب الفريق تحدثا خلال الفترة الماضية مع عمرو جمال ووكيل أعماله محمد حبشى، من أجل إقناعه بقبول العرض الفنلندى، خاصة أن النادى سيُشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأبدى عمرو جمال ترحيبه بالعرض الفنلندى، خاصة أن هلسنكى سيشارك فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وهى فرصة جيدة وخطوة مهمة لعمرو جمال فى مشواره الاحترافي.

وطلب عمرو جمال ووكيل أعماله محمد حبشى من النادى الفنلندى التفاوض بشكل رسمى مع الأهلى وبيدفيست، من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة